تسجيل الدخول

شاب ينحر شقيقه في ديوانية المنزل

زاجل نيوز25 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
شاب ينحر شقيقه في ديوانية المنزل

0201606250909232

ألقت السلطات الكويتية القبض على شاب (23 عاماً) قتل شقيقه الأكبر (25 عاماً) نحراً في ديوانية منزلهما، بسبب خلافات بينهما.

 وأشار مصدر أمني إلى أنه “تم العثور على هاتف المواطن الذي قضى نحراً على يد شقيقه في غرب مشرف في بر الأدعمي”، لافتاً إلى أن “الهاتف عثر عليه محروقاً”، وفقاً لصحيفة “الراي” الكويتية.

وقالت الإدارة العامة للعلاقات والإعلام الأمني في بيان إن “الجريمة وقعت أحداثها في منطقة مبارك العبدالله (غرب مشرف) ، وأفضت إلى مقتل شاب عثر عليه والداه منحوراً في ديوانية منزلهما، وأبلغا الأمن حيث توجهت الأجهزة المختصة إلى موقع الجريمة لمعاينة الموقع ورفع الأدلة وتحريزها”.

واعترف المتهم بقتل شقيقه بعدما أنكر وجود علاقة له بالجريمة٬ لكن المحققين وجدوا آثار جروح في أماكن متفرقة من جسده ادعى في البداية أنها آثار سقوط من دراجة نارية، إلا أنه اعترف بعد ذلك ودل المحققين على مكان السكين الذي نفذ به جريمته.

وبينت الإدارة أن “القاتل برر جريمته بوجود خلافات أسرية واجتماعية مع أخيه ما دفعه إلى التخلص منه بقتله، وقد أحيل القاتل إلى النيابة العامة حيث جهة الاختصاص”.

وذكرت الصحيفة أن والد الضحية هو الذي كشف الجريمة لدى دخوله إلى ديوانية المنزل حيث وجد ابنه مضرجاً بدمائه وقد فارق الحياة بعد تعرضه للذبح من الرقبة، ولفت الوالد إلى أن ابنه كان قبل وقوع الجريمة جالساً مع أصدقائه في الديوانية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.