تسجيل الدخول

سيتي لاند مول يوقع مذكرة تفاهم مع يِسك الإسكندنافية

مال وأعمال
زاجل نيوز29 أكتوبر 2017آخر تحديث : منذ 6 سنوات
سيتي لاند مول يوقع مذكرة تفاهم مع يِسك الإسكندنافية

1

وقعت مجموعة سيتي لاند، الشركة المطورة لسيتي لاند مول أول مركز تسوق بالدولة مستوحى من الطبيعة ويفتتح في 2018، مذكرة تفاهم مع يِسك ((JYSK، وهي واحدة من أعرق شركات الأثاث والمفروشات المنزلية الدنماركية، والتي تمتلك أكثر من 2500 متجر منتشر في 48 دولة حول العالم.

تتجلى الروح واللمسة الإسكندنافية في منتجات يِسك والتي تتنوع ما بين الإكسسوار، والمفارش، وأغراض الديكور الخارجي والتي تضفي جواً من الحداثة والابتكار على المنزل وبأسعار في متناول اليد. يقع المتجر على مساحة 14,400 قدم مربع وسيوفر للعملاء في الدولة تجربة تسوق رائعة وفي أجواء ملئها الراحة والتفرد.

ويقول ينس نوردال رافنبول وكيل علامة يِسك في الإمارات: ” يسرنا أن ندخل منطقة الشرق الأوسط عبر بوابة سيتي لاند مول، والذي سيكون وجهة رائدة في عالم التسوق والتجزئة، وأود الاشارة هنا إلى أن دولة الإمارات تعد سوقاً كبيرة ورائجة خاصة قطاع التجزئة وتمتلك قاعدة كبيرة من العملاء عشاق الذوق الرفيع. نسعى لتوفير تشكيلة واسعة من المنتجات والتصاميم التي تنسجم مع مختلف أذواق العملاء بالدولة وميزانيتهم، لنكون الوجهة المفضلة لمحبي الجمال سواء داخل المنزل أو خارجه.”
2

وبهذه المناسبة، قال السيد فهيم الدين شرف الدين، الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مجموعة ’سيتي لاند‘: ” نشعر بالفخر والاعتزاز لتوقيع عقد شراكة مع شركة JYSK، التي ستقدم منتجاتها للمرة الأولى بالمنطقة. نعمل بشكل جدي لجلب أهم العلامات لمركزنا التجاري ومنها الشركة الدنماركية الرائدة لإدخال السعادة على قلوب المتسوقين.”

يشار إلى أن مركز ’سيتي لاند مول‘ سيكون وجهة التسوق الأولى والكبرى في منطقة ’دبي لاند‘ لدى افتتاحه في 2018، ومن المتوقع أن يغدو مركز جذب رئيسي لكل من السكان والزائرين، حيث سيضم أكثر من 350 متجر، وخيارات فريدة لتناول الطعام، ومجموعة متنوعة من العروض الترفيهية، فضلاً عن حديقة ’سنترال بارك‘ النباتية الواسعة، التي تمتد على مساحة 200 ألف قدم مربعة، وتشكل نواة مركز التسوق ذي الشكل الدائري والطابق الواحد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.