تسجيل الدخول

سيارة أبل مع سقف بانورامي 180 درجة

سيارات
H4CK3D BY Z3US14 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
سيارة أبل مع سقف بانورامي 180 درجة

انتشرت الإشاعات حول سيارة أبل منذ فترة طويلة، وآخرها عن موعد إطلاق السيارة في عام 2025، ويستند هذا إلى تقرير جديد صادر عن المسرب الموثوق به مارك جورمان الذي لديه معلومات داخلية عن تطوير السيارة.

زاجل نيوز، ١٤، تموز، ٢٠٢٢ | سيارات

ويتمتيز مفهوم السيارة الجديدة AVA بالصورة الظلية المألوفة في الزوايا، والجمال الانسيابي المرتبط بمجموعة منتجات أبل، لا سيما الهاتف الرائد آيفون 13. و تبدو الجبهة الديناميكية الهوائية المتوازنة والخلفية المبنية لسيارة السيدان ذات الأربعة مقاعد جذابة وعملية للغاية على أقل تقدير

يمتد السقف الزجاجي البانورامي بزاوية 180 درجة إلى الخلف لتوفير إحساس جيد التهوية للركاب بالداخل. وعلى غرار سيارات السيدان الأخرى الموجودة في السوق، تتمتع هذه السيارة بالفخامة في طليعتها مع التركيز على فلسفات التصميم الخاصة بشركة أبل.

حواف العجلات والتشطيبات المعدنية والمصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية فائقة الحداثة دليل كاف على هذه الفخامة. وتم تزيين شعار أبل على غطاء المحرك مباشرة فوق الشبكة الأمامية التي تمتاز بشكل شبه شفاف، بحسب موقع يانكو ديزاين.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.