تسجيل الدخول

سهر الصايغ تنتهى من “ولد فضة” وتصور “وعد”

فن ومشاهير
زاجل نيوز13 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
سهر الصايغ تنتهى من “ولد فضة” وتصور “وعد”

900x450_uploads,2016,06,13,69ac0f4396

انتهت الفنانة سهر الصايغ من تصوير آخر مشاهدها فى مسلسل “يونس ولد فضة” مع النجم عمرو سعد، مؤخرا، حيث كانت آخر أيامها فى تصوير العمل بالمشاهد الخارجية.

مسلسل “يونس ولد فضة”، من بطولة عمرو سعد ويشاركه البطولة سوسن بدر، ريهام حجاج، هبة مجدى، سهر الصايغ، إيهاب فهمى، إلهام عبد البديع، حسن عيد، عمرو صحصاح، والوجه الشاب الجديد عمرو إمام، بالاشتراك مع نجوم الدراما صفاء الطوخى، عبدالعزيز مخيون، فتوح أحمد، أحمد صيام، محمد الصاوى، إنعام سالوسة، محمد التاجى، أحمد حلاوة، أحلام الجريتلى، محمد أبو الوفا، أميرة العايدى، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج أحمد شفيق، للمنتج صادق صبّاح.

من ناحية أخرى ما زالت سهر صايغ تواصل تصوير دورها فى مسلسل “وعد” مع النجمة مى عز الدين، والتى تظهر فى شخصية “رانيا” وهى دكتورة تحاول التقرب من “سليم” حازم سمير بعد انفصالها عن زوجها، خاصة أن “قصة حب” جمعتهما أيام فترة الدراسة.

مسلسل “وعد” بطولة مى عز الدين، وأحمد صلاح السعدنى، وحازم سمير، وحسن حسنى، وكارمن لبّس، وملك قورة، وسهر الصايغ، وسامية الطرابلسى، وهند رضا، حسام داغر، وسميرة مقرون، ورانيا ملاح، راندا البحيرى وغيرهم، تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.