تسجيل الدخول

سماعات هيد كويست من ميتا لن تطلب حساب فيس بوك ثانية

تكنولوجيا
H4CK3D BY Z3US10 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
سماعات هيد كويست من ميتا لن تطلب حساب فيس بوك ثانية

تقدم ميتا نظام حساب جديد لسماعات الواقع الافتراضي هيد كويست الخاصة بها، مما يغير شرط عام 2020 بأن يقوم معظم المستخدمين بتسجيل الدخول باستخدام فيسبوك. لا تتطلب حسابات ميتا الجديدة من المستخدمين الاشتراك في فيس بوك، وهي تأتي مع عدد كبير من التحديثات الأخرى لواجهة ميتا في آر الاجتماعية.

زاجل نيوز، ١٠، تموز، ٢٠٢٢ | تكنولوجيا 

سيبدأ طرح حسابات ميتا في أغسطس 2022 لمستخدمي كويست الجدد والحاليين. إذا كنت تستخدم حساب فيسبوك مع سماعة رأس كويست، فستحتاج إلى إنشاء حساب ميتا وملف تعريف ذي صلة. وإذا كنت قد سجلت الدخول باستخدام حساب أوكيولوس، فيمكنك الاستمرار في استخدامه حتى الأول من كانون الثاني (يناير) 2023.

يفي الخيار الجديد بوعد قدمه الرئيس التنفيذي لشركة ميتا، مارك زوكيربيرغ، العام الماضي، بإلغاء متطلب وجود حساب فيسبوك لاستخدام السماعات. كما يعكس أيضًا رغبة ميتا في الابتعاد عن التطبيقات الاجتماعية التقليدية مثل فيسبوك. تقول الشركة إنها تخطط لتوسيع خدمة حساب ميتا لتشمل أجهزة أخرى في المستقبل.

يتطلب إنشاء حساب ميتا الكثير من المعلومات الشخصية، بما في ذلك اسمك وعنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك وتاريخ ميلادك وتفاصيل الدفع لشراء التطبيقات. تشير إحدى مشاركات المدونة حول التغيير إلى أن حساب ميتا الخاص بك ليس ملفًا شخصيًا اجتماعيًا، ولكنه يشير إلى أنك ستحتاج إلى إنشاء ملف تعريف “ميتا هورايزن”.

هناك ثلاثة خيارات للخصوصية لمن يمكنه رؤية نشاط حساب هورايزن الخاص بك: “مفتوح للجميع” و “الأصدقاء والعائلة” و”أنت فقط” ويمكنك تعيين حسابك على “خاص”، مما يتيح لك الموافقة على الأشخاص الذين يتابعونك أنت، وفق ما أورد موقع ذا فيرج الإلكتروني.

المصدر: زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.