تسجيل الدخول

سفارات مزيفة للولايات المتحدة تديرها عصابات اجرامية

عربي دولي
زاجل نيوز5 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
سفارات مزيفة للولايات المتحدة تديرها عصابات اجرامية

4e34dd41fad79df876d77e876e8439ac-2

أغلقت السلطات في غانا سفارة مزيفة للولايات المتحدة تديرها شبكة إجرامية في العاصمة أكرا. وقالت وزارة الخارجية الأميركية إنه قبل إغلاقها كانت السفارة الصورية تستخدم مقرا باليا وردي اللون مؤلفا من طابقين بسقف حديدي مموج ترفع فوقه علم الولايات المتحدة وتعلق داخله صورة للرئيس الأميركي باراك أوباما.
وأضافت في بيان ‘لا تدير حكومة الولايات المتحدة تلك السفارة لكن شخصيات من عصابات إجرامية من غانا وتركيا ومحاميا من غانا يمارس عمله في مجال قوانين الهجرة والقانون الجنائي هم من أداروها.’
وكشفت التحقيقات عن وجود سفارة هولندية مزيفة أيضا. كما ذكر البيان أن الشبكة الإجرامية أصدرت تأشيرات دخول مشروعة للولايات المتحدة لكن تم الحصول عليها من خلال الاحتيال، إضافة إلى إصدار وثائق هوية مزورة بينها شهادات ميلاد بتكلفة ستة آلاف دولار للشهادة.
ولم يفصح البيان عن كيفية حصول العصابة على تأشيرات أصلية ولا عدد الأشخاص الذين يعتقد أنهم تمكنوا من دخول الولايات المتحدة ودول أخرى بطريقة غير مشروعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.