تسجيل الدخول

سحب الجوائز في 8 رياضات في اليوم التاسع من دورة الألعاب البارالمبية في طوكيو

الرياضة
rema2 سبتمبر 2021آخر تحديث : منذ 3 سنوات
سحب الجوائز في 8 رياضات في اليوم التاسع من دورة الألعاب البارالمبية في طوكيو

زاجل_2 سبتمبر 2021_سيتم سحب المجموعات القادمة من جوائز الألعاب الأولمبية الصيفية السادسة عشرة للمعاقين في طوكيو (اليابان) يوم الخميس 2 سبتمبر.
وفي اليوم التاسع من ألعاب 2020 ستقام المسابقات في 15 رياضة سيتم في 8 منها تحديد الفائزين والفائزين بجوائز الألعاب البارالمبية
كما سيتنافس الرياضيون الأوكرانيون على ميداليات السباحة – إليزافيتا ميريشكو (400 متر سباحة حرة) ، ماكسيم كريباك ستانيسلاف بوبوف ، فاسيل كرينيك (الكل – 100 متر في الخلف) ، رومان بوندارينكو ، يفين بانيبراتيتس (كلاهما – 50 مترًا في الخلف) ، دينيس أوستابتشينكو ، سيرهي بالامارشوك ، يوري دفورسكي ، يوليا سافونوفا ، أولغا سفيدرسكا (الكل – 50 مترًا حرة) إطلاق رصاصة – إيرينا لياشو وأوليكسي دينيسيوك (مسدس هوائي) ؛ ألعاب القوى – فلاديسلاف زغربيلني (الوثب الطويل) ، ماريا بومازان (تسديدة) ، ناتاليا كوبزار (100 متر) ، تنس الطاولة – فيكتور ديدوخ ، مكسيم نيكولينكو (نهائي أوكرانيا – الصين) ، وكذلك في المسابقات السابقة – ممثلو التجديف بالزوارق والقوارب.، التايكوندو ، الرماية و تنس الريشة.
يذكر أنه بعد ثمانية أيام من الألعاب البارالمبية حصل المنتخب الأوكراني على 75 جائزة – 17 ذهبية و 35 فضية و 23 برونزية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.