تسجيل الدخول

سترة ابنة الزعيم الكوري الشمالي تشغل الإعلام الأمريكي

مقالات
rema26 مارس 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
سترة ابنة الزعيم الكوري الشمالي تشغل الإعلام الأمريكي

أثارت ابنة الزعيم الكوري، كيم جونغ أون، التي يعتقد أنها تبلغ من العمر 10 أو 11 عاما، جدلا الأسبوع الماضي، وهي تحضر إطلاق صاروخ مع والدها، حول ما إذا كان يتم إعدادها لدور قيادي.

وذكرت صحيفة “واشنطن بوست”، أن عملية إطلاق طائرة من طراز “هواسونغ –17” القادرة على الوصول إلى البر الرئيسي للولايات المتحدة، ليست وحدها ما أثارت الانتباه ذلك اليوم، بل السترة السوداء الشتوية الي ارتدتها ابنة الزعيم الكوري الشمالي، كيم جو آي.

وبينت قناة “تي في تشوسون” التلفزيونية الكورية الجنوبية، أن السترة تبدو تماما مثل السترة التي تباع من قبل دار الأزياء الفرنسية الفاخرة “كريستيان ديور”.

وحسب “واشنطن بوست” فإنه “لا يمكن التأكد مما إذا كانت السترة حقيقية أم مقلدة، لكن في كلتا الحالتين، فهي خيار جريء في دولة فقيرة، وفقا للتقارير الأخيرة التي تقول إنها على شفا المجاعة”.

وبحسب الموقع الرسمي الخاص بدار الأزياء، يبلغ سعر السترة حوالي 2800 دولار، مبينا أن “السترة مصنوعة من المخمل الأسود المقاوم للماء ومليء بالزغب والريش. وتضفي القلنسوة المضافة للجاكيت لمسة نهائية راقية”.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.