تسجيل الدخول

سامسونغ تكشف عن بيئتها الافتراضية Space Tycoon

تكنولوجيا
H4CK3D BY Z3US28 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
سامسونغ تكشف عن بيئتها الافتراضية Space Tycoon

غالباً ما يُنظر إلى الواقع الافتراضي على أنه المستوى التالي في تكنولوجيا الهاتف المحمول. وبذلت معظم شركات التكنولوجيا الكبرى جهوداً ملموسة للدخول في المعركة وطرح منتجات الواقع الافتراضي الخاصة بها من أجل الاستفادة من إمكانات السوق الضخمة.

زاجل نيوز، ٢٨، تموز، ٢٠٢٢ | تكنولوجيا 

وتعد أبل وغوغل وميتا مجرد بعض الأسماء الكبيرة التي تستكشف تقنيات الواقع الافتراضي وآفاقها، ولقد تخلفت سامسونغ بشكل واضح إلى حد ما عن هذه الجبهة لبعض الوقت. واليوم، يمكن أن يتغير هذا مع كشف الشركة عن مشروع بيئة افتراضية تسمى

Space Tycoon وظهرت للمرة الأولى على منصة روبلوكس العالمية.

وتصف شركة سامسونغ بيئتها الفتراضية بأنها “مساحة افتراضية حيث يمكن للمستخدمين إنشاء الألعاب وتشغيلها ومشاركة الخبرات” من خلال العديد من منتجات سامسونغ. و يُعد الملعب أيضاً مكاناً حيث يمكن لمستخدمي سامسونغ تجربة العلامة التجارية والتفاعل مع بعضهم البعض، مع تجربة ما يمكن لبيئة الواقع الافتراضي فعله.

وتستهدف سامسونغ على وجه الخصوص العملاء من الجيل زد من خلال بيئتها الافتراضية، حيث تعتبرهم الجيل التالي من مستخدمي سامسونغ في المستقبل. و حالياً، يمكن للاعبين التنقيب عن الموارد وتصميم العديد من منتجات سامسونغ مع إعطاء ترقيات مثيرة للاهتمام أيضاً للمنتجات الحالية.

وتطلق سامسونغ Space Tycoon بـ 14 لغة مختلفة وتعد بمواصلة إضافة ميزات جديدة مع مرور الوقت، بحسب موقع فون أرينا.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.