تسجيل الدخول

زوارق الإمارات تسابق «الزمن» في جائزة فرنسا

2016-07-16T09:11:10+02:00
2016-07-16T09:11:37+02:00
اخبار الخليج
زاجل نيوز16 يوليو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
زوارق الإمارات تسابق «الزمن» في جائزة فرنسا

image (2)

تبدأ اليوم منافسات سباق أفضل زمن من خلال الجولة الثانية من بطولة العالم لزوارق الفورمولا1، التي تستضيفها مدينة إيفيان الفرنسية بحضور ومشاركة الفرق العالمية المختلفة التي يتقدمها زوارق الإمارات من فريق أبوظبي وفريق الفيكتوري في مشاركة قوية للفرق الإماراتية في المنافسة.

ويسعى فريق أبوظبي إلى لقب أفضل زمن اليوم وتحقيق السرعة الأعلى من بين جميع المشاركين، وذلك في سبيل الانطلاق من المركز الأول غداً وقيادة السباق منذ البداية، ويطمح قائد الزورق 5 ثاني القمزي وقائد الزورق 6 أليكس كاريلا إلى تحقيق المعادلة الصعبة بإحراز الزمن الأسرع اليوم، وفي حال تمكن الاثنان معاً من إحراز الزمن الأفضل، فإن فرصة أن نشاهد زورقي أبوظبي في انطلاقة متقدمة غداً ستكون فرصة كبيرة جداً، خصوصاً في حال تحقيق نتائج متقدمة في سباق أفضل زمن اليوم.

ويشارك فريق الفيكتوري تيم في منافسات جائزة فرنسا، عبر الزورقين «فيكتوري 3» بقيادة البطل العالمي نادر بن هندي، الذي يشارك للمرة الخامسة في البطولة العالمية بعد ظهوره في البرتغال والشارقة وأبوظبي عام 2015 ودبي 2016، و«زورق فيكتوري 4» بقيادة المتسابق الأميركي شون تورنتي صاحب المركز الثالث في الترتيب العام الموسم الماضي، والمركز الثالث في الترتيب العام بعد الجولة الأولى التي جرت في دبي مارس الماضي.

يذكر أن كاريلا يمتلك 15 نقطة في رصيده في المنافسة على لقب السرعة، بينما يمتلك القمزي خمس نقاط، وكان المركز الأول في الجولة الماضية قد ذهب لمصلحة الفرنسي فيليب شيب ممثل الفريق الصيني، الذي أحرز أيضاً لقب السباق الرئيس في الجولة الماضية، وغني عن الذكر أن الفرق كافة تتنافس وتتصارع أيضاً للمنافسة على لقب أسرع زورق وأسرع بحار للموسم، وهو اللقب الثاني المهم في المنافسة بعد اللقب العام والرئيس.

وسبق أن أحرز فريق أبوظبي مراكز متقدمة في التدريبات والتمارين التي أقيمت أخيراً في معسكره الإيطالي، الذي سبق إقامة هذه الجولة قبل أسبوعين، وحقق من خلالها العديد من الأرقام القياسية والمراكز المتقدمة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.