تسجيل الدخول

رينغ تضيف كاميرات جديدة إلى حلقة الأمن المبتكرة بهدف تحقيق مهمتها لتخفيض معدلات الجريمة في الأحياء السكنية

zajelnews2015 zajelnews201523 ديسمبر 2018آخر تحديث : منذ 5 سنوات
رينغ تضيف كاميرات جديدة إلى حلقة الأمن المبتكرة بهدف تحقيق مهمتها لتخفيض معدلات الجريمة في الأحياء السكنية

رينغ تطرح أولى كاميراتها الأمنية للاستخدام الداخلي والخارجي: كاميرات Stick Up Cam

Ring’s First Indoor and Outdoor Security Camera Ring Stick Up Cam 3  - زاجل نيوز

كشفت اليوم رينغ، الشركة التي تسعى لتخفيض معدلات الجريمة في الأحياء السكنية، عن كاميرا Stick Up Cam المتصلة بالأسلاك و كاميرا Stick Up Cam بالبطارية في أسواق الشرق الأوسط. وتعتبر تلك الكاميرات أولى كاميرات رينغ المخصصة للاستخدام الداخلي والخارجي مما يعزز عروض الشركة المختصة بأمن المنازل والأحياء السكنية. وتسمح المجموعة المتنامية من منتجات رينغ للأمن المنزلي للشركة بالتوسع في مهمتها الرامية إلى تخفيض معدلات الجريمة في الأحياء السكنية حول العالم. تتوفر كاميرا Stick Up Cam المتصلة بالأسلاك من رينغ في الشرق الأوسط اعتباراً من 25 ديسمبر 2018 بينما تتوفر كاميرا Stick Up Cam بالبطارية اعتباراً من الربع الأول من عام 2019.

في هذا السياق قال جايمي سيمينوف، كبير مخترعي علامة رينغ ومؤسسها: “يسعدنا أن نواصل التوسع في منتجات رينغ وحلقتها الأمنية من خلال أولى الكاميرات التي يمكنها العمل في الداخل والخارج. توفر كاميرات Stick Up Cam أقصى درجات المرونة لتسمح بوضع الكاميرا في أي مكان بصرف النظر عن توفر مصادر الطاقة، لتؤمّن جميع أركان المنزل ومحيطه. يحظى كل قرار تتخذه رينغ بدعم من رسالتنا الرامية إلى تخفيض حدوث الجرائم في الأحياء السكنية – فلا بد من وجود عدة طبقات من الأمن في المنازل، وهنا يأتي دور مجموعة كاميرات Stick Up Cam التي تتميز بالسعر المعقول وسهولة التركيب والأمن الموثوق للمنزل من الداخل والخارج.”

تتمتع كاميرتا Stick Up Cam المتصلة بالأسلاك وبالبطاريات بميزة الكشف عن الحركة والعرض عالي الوضوح بدقة 1080 بيكسل وإمكانات الرؤية الليلية والمحادثة باتجاهين مع وجود صافرة إنذار للتنبيه وزاوية واسعة للرؤية – وكل ذلك بسعر 699 درهم إماراتي (بدون الضريبة) لكل منهما. يعمل الطراز المتصل بالأسلاك من خلال وصلة كهرباء micro-USB أو بالكهرباء عبر الإيثرنت، مما يمنح المستخدم اتصالا موثوقاً بالإنترنت ومصدراً مستمراً للكهرباء. وللاستخدام الداخلي، توفر كاميرات Stick Up Cam من رينغ للمستخدمين الأمن داخل منازلهم بحيث يحصلون على تنبيه في حال الكشف عن أي حركة مثيرة للاشتباه في المنزل. أما للباحثين عن الأمن الإضافي في المساحات الخارجية، يمكن وضع الكاميرا خارج المنزل لمراقبة الأنشطة التي تجري في محيطه والمساعدة في منع وقوع الجرائم.

مزايا كاميرا StickUp Cam المتصلة بالأسلاك
● تتميز بالمرونة وسهولة تركيبها بنفسك سواء في الداخل أو الخارج
● المحادثة باتجاهين
● عرض مقاطع الفيديو بوضوح 1080p
● صافرة إنذار
● إمكانية الرؤية الليلية
● الكشف عن الحركة مع إمكانية ضبط نطاقات الحركة حسب الرغبة
● مقاومة لظروف الطقس (تصنيف IPX5)
● توصيل الطاقة عبر الإيثرنت ومنفذ micro USB

مزايا كاميرا Stick Up Cam بالبطارية
● تتميز بالمرونة وسهولة تركيبها بنفسك سواء في الداخل أو الخارج
● المحادثة باتجاهين
● عرض مقاطع الفيديو بوضوح 1080p
● صافرة إنذار
● إمكانية الرؤية الليلية
● الكشف عن الحركة مع إمكانية ضبط نطاقات الحركة حسب الرغبة
● مقاومة لظروف الطقس (تصنيف IPX5)
● تعمل بالبطارية (6-12 شهراً حسب الاستخدام)
● تتوافق مع لوحة رينغ للطاقة الشمسية

التوفر والأسعار:

ستتوفر كاميرا Stick Up Cam المتصلة بالأسلاك من رينغ في دولة الإمارات اعتباراً من 20 ديسمبر لدى عدد من المنافذ ومنها شرف دي جي وفيرجين ميغاستور وجامبو للإلكترونيات وبلغ إنس وكارفور وسوق دبي الحرة، كما يمكن شراؤها عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني لعلامة جامبو و شرف دي جي وموقع سوق و فيرجين ميغاستور بسعر 699 درهم إماراتي. كما تتوفر كاميرا Stick Up Cam بالبطارية اعتباراً من الربع الأول 2019 بسعر 699 درهم إماراتي.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.