تسجيل الدخول

رينارد يجهز قائمة “الأخضر” الأولية

الرياضة
amir19 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
رينارد يجهز قائمة “الأخضر” الأولية
ذكر تقرير إخباري الأربعاء أن الاتحاد السعودي لكرة القدم، سيقدم القائمة الأولية للمنتخب الأول، التي سيختارها المدير الفني الفرنسي هيرفي رينارد للمشاركة في نهائيات كأس العالم 2022، قبل الجمعة.
الأربعاء  , 19  , أكتوبر 2022 /  الرياضة
تضم القائمة الأولية، حسب شروط الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، ما بين 35 و55 لاعباً منهم أربعة حراس مرمى على الأقل، بينما يطالب الاتحاد الدولي بتقديم القائمة النهائية التي تضم ما بين 23 و26 لاعباً منهم ثلاثة حراس مرمى، قبل 14 نوفمبر (تشرين الثاني)، على أن يكونوا ضمن القائمة الأولية.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن مصادر خاصة كشفت لها أن فيفا طلب عدم الإعلان عن القائمة الأولية قبل تسليمها إلى اللجنة المنظمة لكأس العالم في 21 أكتوبر (تشرين الأول).

كذلك حدد “فيفا” 70 شخصاً يمكنهم مرافقة المنتخب السعودي، حاله كحال باقي المنتخبات، من مسؤولين وضيوف على أن يجرى تحديد مهام كل شخص وصفته خلال التواجد في المونديال.

وأوضحت المصادر أن إدارة المنتخب السعودي ستقدم للجنة المنظمة، الأسبوع المقبل، توقيت وصول المنتخب إلى العاصمة القطرية الدوحة، ورقم الرحلة وعدد الحصص التدريبية التي سيخوضها الفريق قبل أول مواجهة أمام الأرجنتين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.