تسجيل الدخول

رونالدو.. كدمة تحت العين وختم ملكي

الرياضة
amir27 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
رونالدو.. كدمة تحت العين وختم ملكي

ظهر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، جناح مانشستر يونايتد حالياً، بكدمة تحت العين في تمرينات المنتخب عقب اصطدامه بحارس التشيك توماس فاسيليك نجم عنه جريان الدم من جرح بأنفه.

زاجل نيوز، ٢٧، أيلول، ٢٠٢٢ | الرياضة 

ويستعد رونالدو لمواجهة إسبانيا في ملعب مونيسيبال في براجا الثلاثاء على هامش دوري الأمم الأوروبية، بعدما واصل اللعب مع زملائه بعد تعرضه للإصابة في المباراة التي انتهت 4- صفر لصالح البرتغال يوم السبت.

وتزامن ظهور رونالدو بالكدمة تحت العين مع إصدار ملك بريطانيا الجديد تشارلز ختمه الملكي (CR ) ( سي أول حرف من اسم تشارلز والـ «آر» أول حرف من REX ويعني ملك باللاتينية).

وسيحل ختم الملك بديلاً عن ختم والدته الملكة إليزابيث الثانية في صناديق البريد والمؤسسات الحكومية لكن الختم الملكي، وفق صحيفة الصن البريطانية، جذب مشجعي الكرة لتطابقه مع ماركة رونالدو (CR) والتي يستخدمها اللاعب على منتجاته من عطور وأحذية وملابس. وتفاعل عشاق الدون مع الختم الملكي وتداولوا صورة النجم البرتغالي وهو جالس على كرسي ملكي ويحمل الكرة.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.