تسجيل الدخول

رومينيغيه يفتح الباب أمام عودة شفاينشتايغر إلى بايرن ميونيخ

الرياضة
زاجل نيوز3 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رومينيغيه يفتح الباب أمام عودة شفاينشتايغر إلى بايرن ميونيخ

0 (1)

فتح رئيس بايرن ميونيخ، كارل هانتس رومينيغه الباب لعودة باستيان شفانشتايغر إلى النادي البافاري بعد تلقيه الضوء الأخضر لمغادرة مانشستر يونايتد الإنكليزي.

وسبق وأن طلب الـ سبيشيل وان من تسعة لاعبين من بينهم شفاينشتايغر الرحيل ولو على سبيل الإعارة كونهم لا يدخلوا في خططه المستقبلية.

وسبق لشفايني أن أعلن اعتزاله اللعب مع منتخب ألمانيا الأسبوع الفائت بعد مسيرة حافلة مع الـ ناسيونال مانشافت امتدت زهاء 12 عاماً توج خلالها برفقة أبناء بلاده بكأس العالم 2014 إثر فوزهم على الأرجنتين بهدف قاتل حمل توقيع ماريو غوتسه.

وخطف شفاينشتايغر 8 ألقاب في الدوري الألماني، و7 في كأس ألمانيا ولقباً في مسابقة دوري أبطال أوروبا عام 2013 برفقة العملاق البافاري، قبل أن ينتقل إلى أروقة مانشستر يونايتد الإنكليزي عام 2015.

وتعرض لاعب خط الوسط لإصابة قوية الموسم الفائت أفضت إلى ابتعاده لفترة طويلة عن الملاعب، لكن رئيس بايرن الألماني كارل هاينز رومينيغه أكد أن الباب مفتوح أمام عودة ابن النادي البار.

وذكر رومينيغه لصحيفة بيلد الرياضية المتخصصة “في حال أعرب عن رغبته بالعودة، فسوف نناقش المسألة معه”.

ويبدو رحيل شفاينشتايغر عن يونايتد مؤكداً وسط تقارير تشير إلى سعي الشياطين الحمر لدفع مبلغ قياسي بغية الظفر بخدمات النجم الفرنسي بول بوغبا، علماً بأنه يتبقى عامان على انتهاء عقد الألماني مع الفريق الإنكليزي.

وصرح توبياس شفاينشتايغر شقيق باستيان على موقع تويتر إزاء الاستخفاف بقدرات شفايني قائلاً الاحترام غائب تماماً.

وأشارت مصادر أن أندية ميلان وإنتر تنشد التعاقد مع شفاينشتايغر وسط سعيها لتعزيز صفوفها بلاعب مخضرم يمنح المجموعة الزخم.

وذكر أوليفر كان حارس منتخب ألمانيا السابق في هذا السياق على موقع فايسبوك لم يحن موعد اعتزاله بعد. لا يزال قادراً على قيادة فريق كبير، حيث ما برح يؤدي على أعلى مستوى .

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.