تسجيل الدخول

روما يستقر على “نجم عربي” بديلا لصلاح

عربي دولي
زاجل نيوز13 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
روما يستقر على “نجم عربي” بديلا لصلاح
Roma's midfielder from Egypt Mohamed Salah eyes the ball during the Italian Serie A football match Roma vs Juventus, on May 14, 2017 at Rome's Olympic stadium. / AFP PHOTO / FILIPPO MONTEFORTE        (Photo credit should read FILIPPO MONTEFORTE/AFP/Getty Images)

ذكرت صحيفة “ذي صن” البريطانية أن روما الإيطالي يفكر في التعاقد مع الجزائري رياض محرز لاعب ليستر سيتي الإنجليزي، ليكون بديلا للمصري محمد صلاح الذي انتقل إلى ليفربول الإنجليزي هذا الصيف.

وأكدت الصحيفة أن أرسنال الإنجليزي وبرشلونة الإسباني كانا يفكران في التعاقد مع محرز (26 عاما)، إلا أن المقابل المادي المرتفع الذي يطلبه ليستر (50 مليون جنيه إسترليني) صرف نظر الناديين عن الصفقة.

ويأمل روما في التعاقد مع بديل مميز لتعويض رحيل صلاح، الذي كان أحد أهم أعمدة الفريق الموسم الماضي، وترى إدارة النادي أن محرز سيكون البديل الأمثل للدولي المصري.

كما تحاول إدارة روما دعم الفريق بضم النجم الفرنسي أنتوني مارسيال مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

وأشارت صحيفة “ديلي إكسبريس” البريطانية إلى أن روما رفض فكرة ضم مارسيال على سبيل الإعارة، وطلبوا شراءه بصفة نهائية ليرد نادي “الشياطين الحُمر” بالموافقة بشرط الحصول على 34 مليون يورو.

وانضم مارسيال (21 عاما) إلى “أولد ترافورد” عام 2015 قادما من موناكو الفرنسي، وفقد موقعه في تشكيلة الفريق تحت قيادة المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو، مما جعله يفكر في الرحيل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.