تسجيل الدخول

رجيم الثلاثة ايام… لخسارة الوزن بشكل لافت!

الصحة
زاجل نيوز22 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رجيم الثلاثة ايام… لخسارة الوزن بشكل لافت!
1523d404b9a4d019e6d7a88254a7435f

يعمل رجيم الثلاثة أيام على خفض عدد السعرات الحرارية اليومية الى ألف سعرة ما يحرّك عملية حرق الدهون في الجسم بشكل مفاجئ ويساعده على التخلّص من الوزن الزائد بشكل سريع. وسنقدم اليك هذه الحمية الغذائية التي أهمّ ما يجدر بك معرفته في أنّ الالتزام هو مفتاح نجاحه وأي خرق لتفاصيله لن يوصلك الى النتيجة التي تتمنينها.
تعرّفوا على أسرع رجيم في العالم!

برنامج رجيم الثلاثة أيام:

– اليوم الأول: قبل الإفطار يتم تناول كوب من الماء الفاتر ومن بعدها يتم تناول عند الافطار شريحة توست أو خبز أسمر مع قطعة جبن قريش بدون ملح وكوب من الشاي أو القهوة بدون إضافة سكر. أما وجبة الغداء فتحتوي شريحة توست رجيم مع علبة تونة بدون زيت أو مغسولة بالماء ومنزوع منها زيتها، إضافة الى فنجان قهوة بدون سكر. وعند العشاء عليكي تناول صدر دجاج مشوي أو مسلوق منزوع الجلد مع ثمرة تفاح أو 3 ملاعق كبيرة من الفاصوليا الخضراء.

– اليوم الثاني: اضافة الى كوب الماء الفاتر صباحاً يتم تناول شريحة خبز أسمر أو توست رجيم مع بيضة مسلوقة بشكل جيد وثمرة موز وكوب من الشاي أو فنجان من القهوة من دون سكر. تحتوي وجبة الغداء على علبة تونة بدون زيت أو مصفاة ومغسولة مع 250 غرام جبن قريش بدون ملح وكوب من الشاي أو قهوة. اما وجبة العشاء فتحتوي على شريحة ديك رومي أو شريحة صدر دجاج مسلوق او مشوي مع ملفوف أو بروكلي وجزر وكوب لبن منزوع الدسم.

– اليوم الثالث: يعتمد الفطور في اليوم الثالث على قطعة خبز سمراء مع قطعة جبن وتفاحة اضافة الى فنجان قهوة او شاي دون سكر. أما الغداء فيكون مكوناً من بيضة مسلوقة مع قطعة خبز، على ان يكون العشاء من علبة تونه بدون زيت نع حبة بطاطا وسبانخ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.