تسجيل الدخول

رجل يحاول حرق 3 من أولاده والانتحار على جسر عبدون

zajelnews2015 zajelnews201516 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رجل يحاول حرق 3 من أولاده والانتحار على جسر عبدون
imgid266932

تحاول الأجهزة الأمنية، في هذه الأثناء، إقناع مواطن اصطحب ثلاثة من أبنائه لحرقهم والانتحار من على جسر عبدون الواقع غربي العاصمة عمّان بالعدول عن فكرته، وفق ما صرح به مصدر أمني.
وبحسب معلومات وصلت ” رؤيا ” فقد سبق لهذا الرجل أن حاول الانتحار قبل نحو شهر بالقرب من الدوار الثامن، لكن أجهزة الأمن أقنعته بالعدول عن فكرته، وجاء اليوم يصطحب ثلاثة من أبنائه ويحمل بيده مادة مشتعلة بغية حرقهم والانتحار.
وقال شهود عيان في المكان، إن أزمة سير خانقة يشهدها جسر عبدون أحد الطرق الرئيسية في العاصمة عمّان، في حين حضر عدد كبير من أفراد الأجهزة الأمنية، ومختصون من أجل إقناع الرجل بالعدول عن فكرته ومسعاه.
وسمع الرجل وهو ممسكا بأبنائه يصرخ ويقول إن ظروفه المعيشية الصعبة للغاية تدفعه لمثل هذا القرار.
وخلال الأسابيع الماضية شهدت المملكة، عدة محاولات انتحار بعضها كان جماعيا، لكنها في كثير من الأحيان كانت تنتهي دون إنهاء للحياة.
وبحسب معلومات حصلت عليها رؤيا من مصدر فضل عدم ذكر اسمه فان الاب هو تاجر فحم وكان قد خسر امواله جراء ديونه واقامة دعاوى للمطالبه بحقوقهم المالية المترتبه عليه.
وكان قد ادعى خلال محاولة انتحار سابقه له على دوار الداخلية باحتيال احد المحامين عليه بعد ان حصل على مبلغ مالي دون اقامة دعوى لوالد الاطفال على الاشخاص الذي يطالبهم بحقوق مالية مترتبه لهم بذمته.
وبين المصدر ان والد الاطفال عليه قيود احتيال.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.