تسجيل الدخول

“رجل حامل” بالهند.. والسبب نادر لا يخطر على البال!

zajelnews2015 zajelnews201527 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“رجل حامل” بالهند.. والسبب نادر لا يخطر على البال!

b565a7acc659cd128012642586fdf540

ظل شاب هندي طيلة عمره يشكو من انتفاخ بطنه المزعج، كما يعاني من سخرية أهل القرية منه ونعته “بالحامل”، كيف بدأت حكاية هذا الرجل مع الحمل؟

كان يأمل “سانجو باهاقت” البالغ من العمر 36 عاما، في التخلص من مظهره المزعج، لكن بطنه لم يستجب للأمنيته، فازدادت انتفاخا حتى صار كأنه حامل في شهره التاسع، وصل به الامر إلى أن وجد صعوبة في التنفس، وبعد هذه المرحلة المتقدمة نقل إلى المستشفى.

بعد الكشف اعتقد الأطباء أن لديه ورم كبير جدا لدرجة أنه صار يضغط على الحجاب الحاجز، الشي الذي صعب عليه عملية التنفس، لذا قرر الاطباء استئصال الورم، فتوقعوا بعض المشاكل.

أكد الطبيب الذي أجرى العملية، “آجاي ويهتا” من مستشفى تاتا في مومباي، أنه اكتشف أن الأمر لايتعلق بورم بمجرد البدء في العملية، فبمجرد فتح على البطن انسكبت كميات كبيرة من السوائل، كما “حدث أمر عجيب”
يقول الدكتور أنه “صار بإمكانه أن يسلم بيديه على مخلوق داخل بطن ذلك الرجل” فتعرف في البداية على أحد الأرجل ثم رجل أخرى وأيدي وأطراف آخرى وشعر وعظمة حنك. إلا أن هذا المخلوق لم يكن مكتمل النمو.

ويرجع التفسير العلمي أو الطبي لما حدث، هو أن “هذا المخلوق الذي كان ببطن “باهاقت” هو في الواقع أخوه التوأم، وهي حالة واحدة من 90.. أي أنها نادرة جدا.

يقول الأطباء، في حالات نادرة فقط ينمو جنين داخل جنين فينمو هذا الجنين الطفيلي داخل الجنين المكتمل ويولد معه، وفي العادة يقول الاطباء أن كلا الجنينين يموتا معا، لكن في هذه الحالة لم يعثر الأطباء على حبل سري بل وجدوا أن الجنين الطفيلي يتغذى مباشرة من دم هذا الرجل.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.