تسجيل الدخول

رئيس وزراء الهند يمارس اليوغا بيومها العالمي

منوعات
زاجل نيوز21 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
رئيس وزراء الهند يمارس اليوغا بيومها العالمي
Indian Prime Minister Narendra Modi (C) participates in a mass yoga session along with other Indian yoga practitioners to mark the 2nd International Yoga Day at Captol complex in Chandigarh on June 21, 2016. / AFP / PRAKASH SINGH        (Photo credit should read PRAKASH SINGH/AFP/Getty Images)

يمارس الملايين في جميع أنحاء الهند، بمن فيهم رئيس الوزراء، تمارين رياضة اليوغا التي نشأت في الهند القديمة، بالتزامن مع احتفال البلاد باليوم العالمي لليوغا.

وانضم رئيس الوزراء ناريندرا مودي إلى حشد مكون من 30 ألف هندي بمدينة شانديغار شمال البلاد، لممارسة جلسة يوغا جماعية، الثلاثاء.

وقبل البدء في التدريبات، حث مودي الحشد على جعل اليوغا جزءا من حياتهم، قائلا إن هذه الرياضة “لا تفرق بين الأغنياء والفقراء، وأصبحت في متناول الجميع”.

وتنظم فعاليات مماثلة لممارسة اليوغا في القرى والبلدات والمدن بجميع أنحاء الهند.

وفي العام الماضي، أعلنت الأمم المتحدة يوم 21 يونيو من يونيو يوما عالميا لليوغا، ويعتقد كثيرون أن ممارسة هذه الرياضة أفضل وسيلة لتهدئة العقل، وأفضل شكل من أشكال الرياضة للجسم.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.