تسجيل الدخول

رئيس مجلس الشورى: جلالة الملك المفدى رسّخ مفاهيم التطور المستمر والجاهزية العالية لدى شرطة البحرين

اخبار الخليج
rema13 ديسمبر 2020آخر تحديث : منذ 3 سنوات
رئيس مجلس الشورى: جلالة الملك المفدى رسّخ مفاهيم التطور المستمر والجاهزية العالية لدى شرطة البحرين

أكد علي بن صالح الصالح، رئيس مجلس الشورى، أن حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، عاهل البلاد المفدى قد رسّخ برعايته واهتمامه الكبيرين مفاهيم سامية لدور ومهام شرطة البحرين، وجعلها في تطور وتقدم مستمر، وبجاهزية عالية مع تطبيق أفضل الممارسات الأمنية لحفظ الأمن وإنفاذ القانون في ربوع مملكة البحرين.

وأوضح علي بن صالح الصالح أن المشروع الإصلاحي لعاهل البلاد المفدى عزز الدور الوطني المهم الذي تضطلع به وزارة الداخلية وجميع منتسبيها في حفظ الأمن والاستقرار للمواطنين والمقيمين، الأمر الذي ضاعف منجزات ونجاحات شرطة البحرين، مشيداً بالجهود الحثيثة والإخلاص المستمر لـ الشيخ راشد بن عبدالله آل خليفة، وزير الداخلية، في سبيل تطوير منظومة شرطة البحرين، وحماية الوطن وصون مقدراته ومكتسباته الوطنية.

وثمن رئيس مجلس الشورى تضحيات الفخر والاعتزاز التي يسطرها رجال الشرطة في مختلف الميادين، معاهدين أنفسهم على المثابرة والإخلاص المستمر تلبيةً لنداء الواجب، وبحرصٍ جليٍ منهم على تحقيق رؤية وتطلعات القيادة الرشيدة بوطن ينعم كل من على أرضه بالأمن والاستقرار. ولعل جائحة فيروس كورونا (كوفيد 19)، رسمت أسمى صور القيم الإنسانية والمبادئ النبيلة التي يتمسك بها منتسبو وزارة الداخلية، وذلك من خلال قيامهم بأدوار محورية ومهمة في تعقيم المباني والشوارع والطرقات، وتوعية المواطنين والمقيمين بالإجراءات الاحترازية للوقاية من الفيروس، والحملات التوعوية والتثقيفية التي تجعل كل مواطن ومقيم جزءًا من الشراكة المجتمعية.

وأشاد علي بن صالح الصالح خلال هذه المناسبة الوطنية بالآفاق الواسعة لإسهامات الشرطة البحرينية ونجاحاتها، ومنها مجال حقوق الإنسان، وتأكيد المكانة المرموقة التي وصلت إليها مملكة البحرين في هذا المجال، من خلال الإدراك للمسؤولية الوطنية والتأكيد على القيم والمبادئ الإنسانية التي عُرفت بها مملكة البحرين عبر التاريخ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.