تسجيل الدخول

رئيس دولة الامارات وملك الأردن يبحثان العلاقات الأخوية ومسارات التعاون

اخبار الخليج
H4CK3D BY Z3US24 يونيو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
رئيس دولة الامارات وملك الأردن يبحثان العلاقات الأخوية ومسارات التعاون

رئيس الدولة وملك الأردن يبحثان العلاقات الأخوية ومسارات التعاون

بحث رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان وعاهل الأردن الملك عبد الله الثاني بن الحسين اليوم الخميس، العلاقات الأخوية بين البلدين ومسارات التعاون والعمل المشترك في مختلف الجوانب التي تخدم مصالحهما المتبادلة.

زاجل نيوز، ٢٤، حزيران، ٢٠٢٢ | اخبار الخليج العربي 

جاء ذلك خلال استقبال رئيس الدولة في قصر الشاطئ، أخاه الملك عبد الله الثاني حيث رحب به معرباً عن تمنياته له موفور الصحة والسعادة وللأردن الشقيق وشعبه دوام التقدم والرفعة والازدهار في ظل قيادته.

واستعرض رئيس الدولة والملك عبد الله، آفاق التعاون بين البلدين، وفرص تنميته في مختلف المجالات السياسية والاقتصادية والاستثمارية والتنموية، والعمل على دفعها إلى الأمام خلال المرحلة المقبلة بما يحقق المصالح المشتركة للبلدين.

وحضر اللقاء الشيخ طحنون بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني، والشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، والشيخ حمدان بن محمد بن زايد آل نهيان،

والشيخ محمد بن حمد بن طحنون آل نهيان مستشار الشؤون الخاصة في وزارة شؤون الرئاسة، والدكتور أنوربن محمد قرقاش المستشار الدبلوماسي لرئيس الدولة، وحميد عبيد أبوشبص رئيس جهاز أبوظبي للمحاسبة.

فيما حضره من الجانب الأردني الدكتور بشر الخصاونة رئيس وزراء الأردن، وأيمن الصفدي نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية وشؤون المغتربين، والدكتور جعفر حسان مدير مكتب ملك الأردن، ونصار الحباشنة سفير المملكة الأردنية لدى الدولة.

وغادر الملك عبد الله الثاني بن الحسين البلاد، حيث كان في وداعه رئيس الدولة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.

المصدر: زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.