تسجيل الدخول

رئيس الوزراء وولي العهد يؤكدان أهمية تعزيز آفاق التعاون العربي

زاجل نيوز4 أبريل 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
رئيس الوزراء وولي العهد يؤكدان أهمية تعزيز آفاق التعاون العربي

12

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء, وذلك صباح أمس بقصر القضيبية.
وأكد سموهما أهمية تعزيز آفاق التعاون العربي وبخاصة بين الدول التي تشكل عمقا استراتيجيا عربيا ولها مكانتها وثقلها السياسي والاقتصادي إقليميا وعالميا، مشددين سموهما على أهمية المبادرات السامية لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى الداعمة للتضامن العربي وتعزيز العلاقات العربية العربية.
الى ذلك فقد استعرض صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء وصاحب السمو الملكي ولي العهد نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء عددا من الموضوعات المتصلة بالشأن الوطني، حيث أكد سموهما أن الهدف الاسمى من القوانين والتشريعات، خدمة المواطن وتحقيق المصلحة العامة، لافتين سموهما إلى أهمية تعزيز التعاون القائم بين السلطتين التنفيذية والتشريعية ومواصلة تطوير التشريعات وتنسيق تنفيذ مختلف المبادرات الحكومية بين الأجهزة المختصة بما يعود بالخير على الوطن والمواطنين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.