تسجيل الدخول

رئيس الوزراء لدى افتتاح معرض الخليج للصناعة 2017: تسهيلات للصناعات الوطنية ضمانا لتطورها

زاجل نيوز8 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
رئيس الوزراء لدى افتتاح معرض الخليج للصناعة 2017:  تسهيلات للصناعات الوطنية ضمانا لتطورها

18

أكّد صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حرْص الحكومة على الدفع بالصناعات الوطنية عبر تشجيعها وتوفير البيئة والتسهيلات التي تضمن نموها وتطورها وتسويقها، لافتا سموه إلى دعم الحكومة كل المبادرات التي تعزز التكامل الصناعي الخليجي؛ لدورها الفاعل في منظومة التعاون بين دول المجلس.
ونوَّه سموه لدى تفضله صباح أمس بافتتاح معرض الخليج للصناعة 2017، الذي تنظمه شركة الهلال للمعارض والمؤتمرات على مدى 3 أيام في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات، بأهمية المعارض التي ينظمها القطاع الخاص في الترويج للمنتجات الوطنية والصناعات الخليجية، مضيفا أن مملكة البحرين اتخذت عديدا من الخطوات التي وفرت البيئة الملائمة للاستثمار بشتى أنواعه، وهو ما أسهم في تشجيع المستثمرين على أن تكون البحرين خيارهم الأول لإقامة مشروعاتهم، ونوَّه سموه أيضا إلى الأهمية التي يمثلها «معرض الخليج للصناعة» باعتباره فرصة سنوية تتلاقى فيها كبريات الشركات المتخصصة لترويج منتجاتها والاستفادة من موقع البحرين الإستراتيجي كبلد رائد في مجال الاستثمار في المنطقة.
بدوره، أكّد زايد بن راشد الزياني وزير الصناعة والتجارة والسياحة أن معرض البحرين للصناعة يحظى بدعم كبير من المؤسسات الصناعية بمختلف مستوياتها في مملكة البحرين، كما يستقطب اهتمام عدد كبير من الصناعيين والمستثمرين على المستويين الإقليمي والعالمي.
من ناحيته، أكّد أنور عبدالرحمن رئيس مجلس إدارة شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض أن رعاية سمو رئيس الوزراء معرض الخليج للصناعة أسهمت في تحفيز عديد من العارضين على المشاركة في المعرض، منوِّها باهتمام سموه الدائم بدعم ومساندة جميع الأنشطة والجهود التي تستهدف تنمية الاقتصاد الوطني، بما يعكس ما يتمتع به سموه من رؤية اقتصادية حكيمة غايتها نماء مملكة البحرين وتطورها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.