تسجيل الدخول

رئيس الوزراء البحريني يتسلم رسالة خطية من رئيس وزراء إثيوبيا

زاجل نيوز29 ديسمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
رئيس الوزراء البحريني يتسلم رسالة خطية من رئيس وزراء إثيوبيا

p4

تسلم صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء رسالة خطية من دولة السيد هايلي ماريام ديسالين رئيس وزراء جمهورية إثيوبيا الديمقراطية تتعلق بالعلاقات الثنائية التي تربط بين البلدين الصديقين وسبل دعم التعاون الثنائي بينهما في مختلف المجالات وبخاصة في المحافل الدولية.
وقد تسلم الرسالة نيابة عن صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء لدى استقبال سموه الدكتور تيدروس أدهانوم المبعوث الخاص لرئيس وزراء جمهورية إثيوبيا الديمقراطية الصديقة، بحضور وزيرة الصحة الأستاذة فائقة بنت سعيد الصالح.
وخلال اللقاء رحب سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة نائب رئيس مجلس الوزراء بزيارة المبعوث الخاص لرئيس وزراء جمهورية إثيوبيا الديمقراطية الصديقة لمملكة البحرين في ظل ما تشكله هذه الزيارة من أهمية على صعيد تطوير علاقات الصداقة والتعاون بين البلدين.
وأكّد سموه حرص مملكة البحرين على تعزيز أواصر التعاون الثنائي القائم بين البلدين الصديقين في شتى المجالات بما يعود بالنفع على البلدين والشعبين الصديقين ويزيد التنسيق بينهما في المحافل الدولية.
من جانبه، أعرب السيد تيدروس أدهانوم عن خالص الشكر والامتنان لمملكة البحرين قيادة وشعبا على ما توليه من اهتمام بتعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين، مشيدا بالجهود التي يقوم بها صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء من أجل تنمية ونهضة مملكة البحرين في مختلف المجالات وما يبديه سموه من حرص على تنمية العلاقات البحرينية الإثيوبية والارتقاء بها على كل المستويات.
ونوه بما تشهده مملكة البحرين من تقدم في شتى المناحي ومن بينها المجال الصحي وبما تشهده من نهضة حضارية متميزة، مؤكِّدًا حرص بلاده على توثيق عرى التعاون مع مملكة البحرين، معربا عن تطلعه إلى أن تشهد الفترة المقبلة مزيدا من التعاون الثنائي الذي يحقق المنافع للبلدين والشعبين الصديقين.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.