تسجيل الدخول

رئيس الأوقاف الجعفرية : 1125 مواطنا في إيران تلقوا جميع مبالغ الإعاشة

زاجل نيوز15 مارس 2020آخر تحديث : منذ 4 سنوات
رئيس الأوقاف الجعفرية : 1125 مواطنا في إيران تلقوا جميع مبالغ الإعاشة

أكد رئيس الأوقاف الجعفرية يوسف الصالح أن جميع المواطنين العالقين في إيران يعيشون في ظروف جيدة بعد ان تم تسليم الدفعة الأولى من مبالغ الإعاشة لهم لتوفر أوجه الدعم لهم في إطار التوجيهات الملكية السامية للأوقاف بمباشرة هذا الأمر، موضحًا أن مصروفات الإعاشة تشمل (السكن، وجبات الطعام والمستلزمات الضرورية كالأدوية) وتصل إليهم بالتنسيق مع وزارتي الخارجية والصحة وبدعم مشكور ولا محدود من المؤسسة الخيرية الملكية.

وقال في تصريحات خاصة  أن 1125 مواطنا بحرينيا في إيران تلقوا جميع المبالغ المقدمة من الدولة عن طريق الحملات ومكاتب السفريات، موضحًا أن المساعدات ستصل للمواطنين على دفعات بحسب خطط الإجلاء التي تقررها الجهات المعنية، مؤكدا أن البحرينيين على تواصل مستمر مع الجهات المعنية لاطلاعهم على المستجدات والتطورات، مشددا على أن الدولة تولي جل اهتمامها بالمواطنين بالخارج لمساعدتهم على تجاوز هذه الأزمة.

وثمن الصالح التوجيهات السامية التي تعكس الاهتمام الذي يوليه جلالة الملك المفدى، لجميع أبنائه وتيسير شؤونهم في داخل وخارج المملكة، مؤكدا أن الإدارة تعمل بكامل طاقتها لجعل هذه التوجيهات الكريمة موضع التنفيذ، وفي هذا الصدد فإن الإدارة على تواصل وتنسيق كامل مع جميع الجهات الرسمية لتسهيل المهمة.

وأشاد بالتعاون الكبير الذي أبداه أصحاب الحملات ومكاتب السفر من خلال التواصل المستمر مع الإدارة، حيث عقدت أربعة اجتماعات من قبل فريق المتابعة مع الحملات ومكاتب السفر من ذوي العلاقة، للتشاور والتنسيق وأخذ المقترحات والمرئيات، لإنجاز هذه المهمة الوطنية التي تهم الجميع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.