تسجيل الدخول

“ذا فت آوت” تجهز “بريت جونسون بوتيك” في دبي مول بتصاميم داخلية فاخرة

أزياء
rema23 مارس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
“ذا فت آوت” تجهز “بريت جونسون بوتيك” في دبي مول بتصاميم داخلية فاخرة

زاجل نيوز – الإمارات – 23 مارس 2022- أعلنت “ذا فيت آوت” (THE FITOUT)، إحدى الشركات البارزة في مجال توفير الشاملة في دولة الإمارات، عن تجهيزها متجر “بريت جونسون بوتيك” (Brett Johnson Boutique)، الذي تم إطلاقه مؤخراً في “فاشن أفينيو” في دبي مول، بتصاميم داخلية فاخرة ذات طابع عصري.
وتم إنجاز حلول التصميم الداخلي الشاملة لمتجر “بريت جونسون بوتيك”، وهو الأول من نوعه في الشرق الأوسط وآسيا، من قبل “ذا فيت آوت” وفقاً للتصاميم الزخرفية التي تميز كافة متاجر بريت جونسون”، خاصة متجرها الموجود في مدينة ميلانو الإيطالية.
واشتملت حلول التصميم الداخلي على رفوف تم تصميمها حسب الطلب، وركن استقبال على أحدث طراز، بالإضافة إلى غرف قياس فاخرة ومكتب إداري للمتجر البالغة مساحته 1.200 قدم مربع. وبالإضافة إلى استفادتها من مجموعة حلولها عالمية المستوى المخصصة لقطاع تجارة التجزئة، استخدمت “ذا فت آوت” أيضاً مواداً ذات جودة عالية وتقنيات متطورة لإتمام العمل في هذا المشروع المميز مع التركيز في ذات الوقت على الإستدامة.
وقال شريف ناجي، مدير عام شركة “ذا فت آوت”: “يعكس نجاحنا في إنجاز هذا المشروع التزام وتفاني فريق عملنا في تقديم خدمات استثنائية ووضع معايير جديدة للتميز.”
وأضاف ناجي: “نحن فخورون بتقديمنا مشغولات خشبية راقية وتصميمات داخلية رفيعة المستوى لعلامة تجارية مشهورة عالمياً في مجال الأزياء الرجالية وتعد مثالاً للأزياء العصرية والفاخرة.”
وأشار ناجي إلى أن “ذا فت آوت” ستحصل على المزيد من المشاريع في قطاع الأزياء في دولة الإمارات بعد أن قدمت حلول تصميم داخلي ناجحة لأول بوتيك للعلامة التجارية “بريت جونسون” في الشرق الأوسط وآسيا.
وتزود “ذا فت آوت” المنطقة وخارجها بخدماتها المميزة منذ أكثر من 35 عاماً. كما تسعى الشركة باستمرار إلى وضع معايير جديدة للتميز والارتقاء بمعايير المجال عند توفيرها لحلولها.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.