تسجيل الدخول

د. زينة العلمي من عمان الاهلية تفوز بجائزة فينوس العالمية 2023

تعليم
zajelnews2015 zajelnews201530 يناير 2023آخر تحديث : منذ سنة واحدة
د. زينة العلمي من عمان الاهلية تفوز بجائزة فينوس العالمية 2023

حصلت الاستاذ المشارك في كلية العلوم الطبية المساندة في جامعة عمان الاهلية الدكتورة زينة مهدي العلمي على جائزة فينوس الدولية للمرأة المتميزة في المجال الأكاديمي 2023، في حقل العلوم الصحية والطبية، فرع (علم التشريح)، بناءً على تقرير لجنة الخبراء واللجنة العليا للجائزة منظمة فينوس العالمية

(Venus International Foundation)،

بتنظيم من قِبل مركز تنمية المرأة

center for women Development (CWD)

التابع لمؤسسة

Venus International Foundation (VIF)

وموقعهم الالكتروني هو

https://venusinfo.org/aboutus/award.html

حيث سيتم تسليم الجائزة خلال اللقاء السنوي الثامن للمرأة،

8t h annual women meeting-2023 (AWM-2023)

الذي تعقده منظمة فينوس التي تعنى بدعم المرأة عالمياً في المجال الأكاديمي والبحث العلمي في مدينة شيناي في الهند، في شهر آذار 2023 >

وتُمنح الجائزة، بعد منافسة عالمية، للمتميزات في القطاع الأكاديمي حسب عدة فئات. علما بأن الترشح لجوائز فينوس بشكل عام، يتضمن ان يكون لدى المشرح سجل استثنائي من الإسهام في تخصصه، وله عدة شروط منها أن يكون المرشح حاصلاً على شهادة أكاديمية عليا، وان يتمتع بالمعرفة الواسعة والتمكن في مجاله الأكاديمي، ويتمتع بالتفكير الإبداعي والتفاني في المهنة، وله مساهمات كبيرة ومستدامة في خدمة المؤسسة والمجتمع، ويتصف بجودة الاداء والكفاءة وله عدد من الإنجازات الأكاديمية والبحوث العلمية المحكمة المنشورة في مجلات معتمدة دوليا.

بالإضافة لذلك فإن الترشح لبند المرأة المتميزة في المجال الأكاديمي يتضمن أن تتصف المرشحة بالشجاعة وبالإبداع وبالأصالة ولها مساهمات في العلوم والتكنولوجيا، وعندها تميز أكاديمي بحثي ومبادرات، كما يجب أن تكون تعمل في مؤسسة أكاديمية.

ويُذكر ان الدكتورة العَلمي حاصلة على درجة الدكتوراة في العلوم الحياتية عام ٢٠١٥ ومجالها المعرفي الممنوح من هيئة الاعتماد: التشريح والانسجة والامراض، وحاصلة على ماجستير العلوم الحياتية تقدير ممتاز، ولديها خبرة تزيد عن 19 عاماً في تدريس العلوم البيولوجية والعلوم الطبية الاساسية في كليات العلوم والصيدلة والعلوم الطبية المساندة، ولها مجموعة من الابحاث العلمية المنشورة في مجلات مفهرسة في قواعد بيانات عالمية، ومتميزة في خدمة الجامعة والمجتمع.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.