تسجيل الدخول

«ديوالي» في دبي أضواء على التنوع الثقافي

اخبار الخليج
amir12 أكتوبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
«ديوالي» في دبي أضواء على التنوع الثقافي

يقدم مهرجان الأضواء «ديوالي» هذا العام فعاليات متنوعة في مختلف أنحاء دبي، باعتباره أحد الأحداث الرئيسية ضمن تقويمها السنوي لقطاع التجزئة، إضافة إلى فرص ربح جوائز ومشاهدة عروض الألعاب النارية من 14 حتى 28 أكتوبر/ تشرين الأول الجاري.

زاجل نيوز، ١٢، تشرين أول ، ٢٠٢٢ | اخبار الخليج 

وأعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، التي تنظم المهرجان بالتعاون مع قنصلية الهند في دبي، عن فعالياته خلال مؤتمر صحفي عقد، الثلاثاء، بمنطقة السيف في خور دبي، بحضور د.أمان بوري، القنصل العام الهندي بدبي، ومحمد فراس عريقات، مدير إدارة التسجيل التجاري قطاع التجزئة في المؤسسة.

وقال بوري: «يسر القنصلية الهندية أن تنضم إلى دائرة الاقتصاد والسياحة بدبي لإطلاق المهرجان في دبي. والحدث الذي يرمز الى انتصار الخير على الشر في جميع أنحاء العالم، يعد في دبي احتفالاً خاصاً لعدد كبير من المقيمين الهنود الذين ينضمون للاحتفال مع أصدقائهم وعائلاتهم من عدة جنسيات. واكتسب المهرجان في دبي على مر السنين شعبية واسعة بين السياح والمقيمين الذين يستمتعون بمجموعة مميزة من الألعاب النارية وتجارب التسوق».

وقال عريقات: «يحتفي المهرجان بالتنوع الثقافي المميز لدبي التي تحتضن أكثر من 200 جنسية، وكذلك بالروابط القوية والتاريخية مع الهند وشعبها والتي تعود إلى أجيال عديدة؛ وذلك تأكيداً لمكانة دبي التي تعد وجهة رائدة للتسوق والترفيه على مستوى العالم؛ حيث يجد الجميع تجارب فريدة باستمرار على مدار العام. وتقام احتفالات «ديوالي» في جميع أنحاء المدينة مع فعاليات غامرة وعروض الألعاب النارية والاستعراضات الرائعة وصفقات التسوق الجذابة».

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.