تسجيل الدخول

دبي تشهد إطلاق أسبوع الموضة العربي الأول

زاجل نيوز13 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
دبي تشهد إطلاق أسبوع الموضة العربي الأول

1.-Arab-Fashion-Council-422x280

أعلن كلُ من سعادة كافالييري ماريو بوزيلي- الرئيس الفخري لكلٍّ من ’مجلس الأزياء العربي‘ (AFC) والغرفة الوطنية للأزياء الإيطالية- والسيد جايكوب أبريان، مؤسس ’مجلس الأزياء العربي‘ عن إطلاق الدورة الأولى من ’أسبوع الموضة العربي‘، وجاء هذا التصريح في مؤتمر صحفيتم عقده في فندق ’ذا ون آند أونلي رويال ميراج‘ يوم الأربعاء الموافق 14 أكتوبر 2015.

وتأتي هذه الخطوة بعد الإعلان الرسمي الذي شهده ’أسبوع الموضة في ميلانو بتاريخ 23 سبتمبر 2015؛ حيث كان ‘مجلس الأزياء العربي‘- وهو أضخم مؤسسة غير ربحية متخصصة في مجال الأزياء- قد أعلن عن عزمه إطلاق ’أسبوع الموضة العربي‘ خصيصاً للمنطقة.

ويقام ’أسبوع الموضة العربي‘ تحت رعاية شركة ’هواوي العربية‘ في فندق ’بارك حياة‘ لمدة ثلاثة أيام خلال الفترة الممتدة بين 31 أكتوبر إلى 2 نوفمبر 2015، ليسلّط الضوء على مجموعة من أبرز الأسماء العالمية والعربية اللامعة في تصميم الأزياء، مثل ’لي كوبان‘، و’أتيلييه ليون ليون‘، وعبد محفوظ، ولاورا مانتشيني، وسيلفي بونج، وأديلينا روسو، وسيلفيو كوفاتشيتش، وتوني ورد، و’تيا‘ من ’العنود‘، وجيادا كورتي، وجيني، وميراي داغر، وآن دو غريف، والذين سيستعرضون جميعهم تشكيلاتهم لموسم ربيع وصيف 2016.

وتتألف لجنة ’أسبوع الموضة العربي‘ من أعضاء بارزين من ’مجلس الأزياء العربي‘، حيث تضم السيد جايكوب أبريان- مؤسس ’مجلس الأزياء العربي‘، والدكتورة ماري ديل ايديرا- الرئيس التنفيذي للعلامة التجارية، والدكتورة رفاييلا كارنيفالي- الرئيس التنفيذي للعلاقات العامة، والسيدة عذيجة العامري-مديرة المراسم، والسيد سنديب سيجال- نائب الرئيس في ’هواوي العربية‘، الراعي الرسمي لـ’اسبوع الموضة العربي‘.

تجدر الإشارة إلى أن ’أسبوع الموضة العربي‘،وبالشراكة مع محطة ’دبي فاشن تي في‘(التي تعتبر جزءاً من شبكة ’فاشن تي في‘ العالمية)، سيستضيف فعالية “رويال سيجنيتشر”- حيث تلتقي الموضة بالفن” الخيرية بالتعاون مع مؤسسة الإمارات للفنون، وتحت رعاية المجلس الوطني للسياحة والآثار في الإمارات العربية المتحدة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.