تسجيل الدخول

“دبي الملاحية” تناقش سُبل النهوض بالقطاع البحري

zajelnews2015 zajelnews201519 سبتمبر 2019آخر تحديث : منذ 5 سنوات
“دبي الملاحية” تناقش سُبل النهوض بالقطاع البحري

تناقش سلطة مدينة دبي الملاحية العولمة والتعاون والاتجاهات الرئيسية ضمن القطاع البحري” خلال الجلسة الثالثة المقررة على هامش “أجندة دبي البحرية 2019” التي ستنعقد يوم 22 سبتمبر/أيلول الجاري.
وتأتي هذه الخطوة كأحد مجهودات الإمارة للمساهمة في النهوض بالقطاع البحري،إضافة إلي المحاولة لجذب المزيد من الإستثمارات بالقطاع خلال الفترات القادمة،وفقا لبيان صحفي من سلطة مدينة دبي الملاحية.
وعلق ، المدير التنفيذي لـ “سلطة مدينة دبي الملاحية عامر علي قائلا:” تتنامى حالياً الجاذبية الاستثمارية لقطاع الشحن البحري الذي يتوقع أن يحقق قفزات نوعية خلال العقود الثلاثة المقبلة، ما يدفعنا إلى توطيد جسور التواصل مع اللاعبين الدوليين لإرساء دعائم متينة لتوظيف النمو المتوقع في خدمة مستقبل القطاع البحري العالمي.”.
وسوف يتم مناقشة معالم المرحلة التالية في عولمة الشحن والخدمات اللوجستية وتوجه الشركات التجارية نحو ملكية أصول الشحن خلال الجلسة.
وتُعد “أجندة دبي البحرية 2019” إحدى أهم الفعاليات الرئيسية المقررة خلال “أسبوع الإمارات البحري 2019″، والذي سيبدأ في الفترة في 22 سبتمبر/أيلول الجاري وينتهي يوم 26 من ذات الشهر.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.