تسجيل الدخول

داني ألفيش يحصل على تأشيرة عمل في المكسيك

الرياضة
H4CK3D BY Z3US26 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
داني ألفيش يحصل على تأشيرة عمل في المكسيك

حصل النجم البرازيلي المخضرم داني ألفيش، أكثر اللاعبين المتوجين بالألقاب في تاريخ كرة القدم، على تأشيرة العمل الخاصة به في المكسيك، ليصبح جاهزاً للمشاركة مع فريقه الجديد.

زاجل نيوز، ٢٦، تموز، ٢٠٢٢ | رياضة 

وأعلن النادي عبر تويتر “كل شي أصبح جاهزاً من أجل ظهوره الأول مع بوماس، شكرنا الكبير لكل العاملين في سفارة المكسيك بغواتيمالا، وبشكل خاص القنصل أليخاندرو مارتينيز”.

وكان صاحب الـ39 عاماً وصل الجمعة الماضية إلى مكسيكو سيتي، ثم أجرى الكشف الطبي الاعتيادي في اليوم التالي مباشرة قبل توقيع العقود، وتقديمه رسميا أمام وسائل الإعلام.

وبعد إنهاء كافة الأمور، سافر ألفيش إلى غواتيمالا من أجل الحصول على تأشيرة العمل، وهو الإجراء الأخير الذي كان ينقصه لتسجيله في قوائم رابطة اللاعبين المحترفين في الدوري المكسيكي.

وبهذا أصبح النجم البرازيلي المخضرم، المتوج بثلاثة ألقاب في دوري أبطال أوروبا مع برشلونة الإسباني، جاهزاً للمشاركة مع بوماس في المباريات، ومن المنتظر أن يكون ظهوره الرسمي الأول عندما يستقبلوا مازاتلان غداً الأربعاء ضمن خامس جولات البطولة الافتتاحية (أبيرتورا 2022) من الدوري في المكسيك.

ويعد ألفيش، الذي شارك في كأس العالم مرتين في 2010 بجنوب أفريقيا و2014 بالبرازيل مع “السيليساو”، أحد أكثر الصفقات جماهيرية في تاريخ الدوري المكسيكي.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.