تسجيل الدخول

خليفة الانسانية تنظم ورشة عمل لـ160 من مشغلي المقاصف المدرسية بدبي

زاجل نيوز25 أكتوبر 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
خليفة الانسانية تنظم ورشة عمل لـ160 من مشغلي المقاصف المدرسية بدبي

1869

نظمت مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بالتعاون مع إدارة سلامة الغذاء في بلدية دبي ورشة عمل تدريبية عن سلامة الغذاء لمشغلي المقاصف المدرسية في دبي.

وتهدف الورشة الى توعيتهم وإطلاعهم على أساسيات سلامة الغذاء التي تتضمن أهم الممارسات الصحية الواجب توفرها في مشغلي المقاصف المدرسية كونهم يتعاملون مع الغذاء والوجبات الصحية التي تقدم للطلبة بمختلف فئاتهم العمرية.

حضر ورشة العمل 160 من مشرفي المقاصف المدرسية للبنين والبنات اضافة الى مندوبين عن مواصلات الإمارات وموردين وزارة التربية والتعليم.

وركزت المحاضرات على الطرق السليمة لتحضير وحفظ الأطعمة والنظافة الشخصية للعاملين في قطاع تحضير وإعداد الوجبات للطلبة وخاصة عمليات إستلام الغذاء والحفظ الحراري والطريق المثلى لتوزيعه على الطلاب بشكل لائق ونظيف.

وقالت رقية جاني مديرة مشروع المقاصف المدرسية ” ان ورشة العمل ألقت الضوء على مواضيع تسهم في توعية وتثقيف مشغلي المقاصف المدرسية ومن أهمها موضوع حالات التسمم الغذائي وكيفية الوقاية منها خصوصا حالات الطقس الحارة حيث يمكن أن يتأثر الغذاء من درجات الحرارة المرتفعة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.