تسجيل الدخول

خطوة إضافية تقرب الفلسطيني باسم من الوحدات

الرياضة
rema19 يونيو 2023آخر تحديث : منذ 11 شهر
خطوة إضافية تقرب الفلسطيني باسم من الوحدات

أكَّد مصدر بجبل المكبر الفلسطيني، بطل الثنائية الموسم الماضي “دوري المحترفين، وكأس أبو عمار لأندية المحترفين”، أنَّ اللاعب الدولي محمد باسم انتهى عقده مع النادي، وذلك بعد انباء اكدت اقتراب اللاعب من نادي الوحدات الأردني.

وقال المصدر ان “باسم لاعب دولي مهم للغاية، لكن عقده انتهى مع المكبر مع نهاية مايو/آيار الماضي، واللاعب شارك مع الفريق في بطولة القدس والكرامة، وبعدها لم يعد للتدريبات مع الفريق” بحسب كووورة.

وأضاف “هو لاعب حر ويتواجد حاليًا مع المنتخب المتواجد حاليًا في الصين للقاء منتخبها الأول الثلاثاء، في إطار استعدادات المنتخبين لكأس آسيا المقبلة”.

وأشار المصدر إلى أنه ليست لديه تفاصيل بخصوص مستقبل اللاعب سواء بالبقاء في دوري المحترفين الفلسطيني، أو الاحتراف في الخارج خاصة أنه كان يملك تجارب سابقة في السعودية، ومصر، وأندونيسيا، لكن ما هو مؤكد بالنسبة لي أن عقده انتهى مع المكبر مع نهاية مايو/آيار الماضي”.

كانت مصادر أكدت في وقت سابق أن محمد باسم، اقترب من خوض تجربة احترافية جديدة مع فريق الوحدات الأردني، وأن المفاوضات قطعت شوطا طويلا، وقد يتم الاتفاق في الساعات المقبلة على توقيع اللاعب لمدة موسم واحد.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.