تسجيل الدخول

خطة مشتركة لتطوير الخطاب الإعلامي لأجهزة السلطة الشرعية اليمنية

زاجل نيوز9 نوفمبر 2016آخر تحديث : منذ 7 سنوات
خطة مشتركة لتطوير الخطاب الإعلامي لأجهزة السلطة الشرعية اليمنية
capture

أكد وزير الإعلام اليمني، معمر الأرياني، ضرورة إعداد خطة مشتركة لتطوير الخطاب الإعلامي، وتعزيز التنسيق بين مختلف وسائل الإعلام، بما يخدم جهود السلطة الشرعية في مواجهة الانقلاب واستعادة الدولة. وشدد الأرياني، خلال لقائه مع عدد من قيادات الإعلام الرسمي والأهلي الموجودين حالياً في العاصمة السعودية الرياض، على ضرورة توحيد الخطاب والتوجيهات الإعلامية، بما يتوافق مع متطلبات المرحلة، والمتغيرات الدولية والمحلية الطارئة، لضمان تحقيق هدف استعادة الدولة.

ولفت وزير الإعلام إلى خطورة وحساسية المرحلة، التي يمر بها اليمن، ومسؤوليات الإعلاميين في هذه المرحلة، وتوضيح الكارثة التي ستحل بالوطن والشعب، في حال تم تنفيذ أي حلول لا تضمن تنفيذ المرجعيات الثلاث، باعتبارها الضامن لتحقيق سلام دائم في اليمن، وليس سلاماً هشاً يؤسس لمرحلة صراع قادمة أشد ضراوة. ونوه الأرياني بالدعم السخي، والضيافة التي قدمتها المملكة العربية السعودية، للقنوات الإعلامية اليمنية العاملة في الرياض، مؤكداً أن وزير الثقافة والإعلام السعودي، عادل الطريفي، يبدي تفهمه واستعداده الدائم لتذليل الصعوبات التي يواجهها الإعلام اليمني.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.