تسجيل الدخول

خادم الحرمين يستقبل وزراء الداخلية في دول مجلس التعاون

zajelnews2015 zajelnews201528 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
خادم الحرمين يستقبل وزراء الداخلية في دول مجلس التعاون

5614361a4ec32cc09cc8a4da40dab9b6

استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، في مكتبه في قصر اليمامة أمس، وزراء الداخلية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، وهم : الشيخ عبدالله بن ناصر آل خليفة رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في قطر، والشيخ الفريق سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في الإمارات، والشيخ الفريق ركن راشد بن عبدالله آل خليفة وزير الداخلية في البحرين، والشيخ محمد الخالد الصباح نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية في الكويت، وحمود بن فيصل البوسعيدي وزير الداخلية في سلطنة عمان.

ورحب خادم الحرمين الشريفين بوزراء الداخلية في دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية، متمنياً لهم التوفيق في اجتماعاتهم الحالية في المملكة، فيما أبدى الوزراء سعادتهم بلقاء خادم الحرمين الشريفين، وشكرهم له على ما وجدوه من حسن استقبال وكرم ضيافة.

حضر الاستقبال، الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، والدكتور نزار بن عبيد مدني وزير الدولة للشؤون الخارجية، والدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني الأمين العام لمجلس التعاون في دول الخليج العربية، والدكتور أحمد بن محمد السالم وكيل وزارة الداخلية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.