تسجيل الدخول

حقيقة انتحار وائل كفوري!

zajelnews2015 zajelnews201522 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
حقيقة انتحار وائل كفوري!
151208120745031-wael_886088_large

قتلوا #وائل_كفوري وجعلوه ينتحر “طيب معقول”؟
أبشع عنوان يمكننا أن نقرأه هو (انتحار وائل كفوري)، لوهلة اعتقدنا أن العنوان وُضع لجذب انتباه القارىء ولكن المصيبة عندما دخلنا ذلك الخبر وقرأنا ما كُتب فيه، والأغرب أن تتناقل بعض المواقع الإلكترونية الخبر نفسه دون أي تعديل يذكر ودون التأكد من المصدر أو الإتصال بوائل أو مدير أعماله.
ما قصة انتحار وائل ولمَ حرّفوا الحقيقة؟
منذ أيام انتشر فيديو على مواقع التواصل الإجتماعي كافة لا سيّما الـ Facebook، بدا فيه النجم السوري محمد خير الجراح وهو يغني أغنية (هيدا القلب) للنجم اللبناني وائل كفوري مع عنوان (انتحار وائل كفوري)، وطبعاً صوت محمد “بيطوش”.
من نشر الفيديو لم يتقصّد اهانة وائل أو قتله، ولا تقليل قيمة محمد التمثيلي، بل أراد أن يطلق نُكتة كما نقولها نحن بالعامية “كان انتحر فلان لو سمع صوتك”، اشارة إلى أن صوت الجراح ليس جميلاً وكلّه نشاذ، ولكن الغريب أن تتناقل بعض المواقع ذلك العنوان من دون الفيديو و”مع رشّة بهار وملح” وقصص من الخيال والتحليلات السخيفة، فحلّلوا، كذّبوا ودعوا لوائل أن يقوم بالسلامة بعد انتحاره.
وائل بخير، ولم ينتحر ولا يعاني من أي مشاكل تُذكر، وكما كان نشر من قبل أنه يتحضر لألبومه المقبل بعد نجاح (غرام المستحيل).

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.