تسجيل الدخول

حقائق علمية عن الموت

منوعات
rema19 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
حقائق علمية عن الموت

زاجل نيوز، ١٩، تموز، ٢٠٢٢ | منوعات

هناك حقيقه علمية تقول إن الإنسان يموت ببطيء في الحالات الأتيه 3 دقايق، 3 أيام، 3 أسابيع، 3 شهور.
الموت يبدأ يحصل للإنسان لو توقف عن التنفس لمدة 3 دقائق، ولو ظل الأنسان العادي 3 دقايق من غير تنفس يبدأ الجسم الإستعداد للموت والغلق الكامل لكل الأجهزه لعدم وجود الأكسجين الكافي وتبدأ خلايا المخ في التوقف لأن أقصي مدة للعيش بدون تنفس هو 3 دقائق عموما.
الموت يبدأ يحصل للإنسان لو توقف عن شرب الماء لمدة 3 أيام، وبعدها يبدأ الجسم في مرحلة صعبه من الألم لعدم وجود الماء ويبدأ المخ في التوقف البطئ وتبدأ الخلايا في الضمور، لعدم وجود الماء الكافي للحياة وتشغيل الأجهزه لأن أقصي مده للعيش بدون شرب ماء هو 3 أيام.

الموت يبدأ يحصل للأنسان لو توقف عن الأكل لمدة 3 أسابيع ويبدأ الجسم في التغذي علي نفسه ويبدأ المخ في مرحلة الهلوسة والتهيؤات والألم والموت البطئ بدون أكل لمدة أقصاها 3 أسابيع.

الموت يبدأ يحصل للإنسان لو توقف عن التفكير أو التطوير لمدة 3 شهور و تبدأ خلايا المخ في الضمور والإحساس بالعزلة والإكتئاب والإنتقاد لكل المحيطين وممكن يزداد الأمر سوءا ويبدأ الإنسان يتجنب الناجحين أو يتجنب سماع أخبارهم ويكون لديه شعور بأنهم محظوظين ويبدأ المخ في مرحلة الإغلاق والعند لأن أقصي مده للحياه بدون معلومه جديده أو تطوير هو 3 شهور.
الموت في هاته الحالة لا يشترط ان يكون موت كامل ولكن يوجد أشخاص كتر يعيشون و لكن موتى ، يعيشون علي الهامش، يعيشون رد فعل و ليس فعل، يعيشون مفعول به و ليس فاعل.
الموت ممكن يكون موت جزئي أو مؤقت و هناك أشخاص وسطنا يعيشون بجسمهم لكن ميتين بفكرهم ولم يبقى عندهم جديد يعملوه أو ينفذوه لأنهم انهوا كل المخزون الذي عندهم من المعلومات ولم يحاولوا او يزودوا أو يكتسبوا معلومات جديده لهذا تجد الاجانب المطلعين هم المتحكمين.

زاجل نيوز

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.