تسجيل الدخول

حاكم الشارقة يعتمد 600 منحة دراسية

زاجل نيوز8 أغسطس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
حاكم الشارقة يعتمد 600 منحة دراسية

image
أعلنت هيئة كهرباء ومياه الشارقة، عن اعتماد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، 600 منحة دراسية تقدّمها الهيئة لجامعتي «الشارقة» و«الأميركية» للطلاب والطالبات المواطنين المتفوقين، وذلك في إطار حرص سموّه على دعم مسيرة التعليم الجامعي، وتخفيف الأعباء عن الأسر.

وأوضح رئيس الهيئة، الدكتور المهندس راشد الليم، أن اعتماد صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، 600 منحة دراسية للطلبة والطالبات المواطنين المتفوقين، يؤكد حرص سموّه على توفير أفضل الفرص التعليمية، بما يسهم في إعداد كوادر وطنية مؤهلة لتلبية احتياجات سوق العمل في مختلف التخصصات الفنية والإدارية.

وأشار الليم إلى أن توجيهات سموّه لجميع الجهات الحكومية بضرورة تكاتف جهودهم لدعم الطلبة والطالبات، ومنحهم الفرص التدريبية العملية لرفع كفاءاتهم وتطوير مهاراتهم لمواكبة أحدث التطورات في التكنولوجيا العالمية، لافتاً إلى أن التعليم المتميز يعتبر أهم الأسس التي تبني وتطور الأمم.

وبيّن أن الطلبة والطالبات الذين فازوا بالمنح الدراسية بالتخصصات المختلفة تم اختيارهم وفق عدد من الشروط والضوابط، أهمها التفوق العلمي.

وطالب الليم الحاصلين على المنح بضرورة الاجتهاد والتفوق العلمي ليكونوا نموذجاً يحتذى به في خدمة إمارة الشارقة والوطن.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.