تسجيل الدخول

حادثة دار يتيمات «خميس مشيط» بالسعودية تثير الغضب.. وقرار رسمي بالتحقيق

H4CK3D BY Z3US31 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
حادثة دار يتيمات «خميس مشيط» بالسعودية تثير الغضب.. وقرار رسمي بالتحقيق

تفاعل السعوديون على نطاق واسع مع حادث تم توثيقه بالكاميرات، بعد أن قام عدد من رجال الأمن بالاعتداء على فتيات «يتيمات» داخل دار التربية الاجتماعية بمحافظة خميس مشيط.

زاجل نيوز، ٣١، آب، ٢٠٢٢ | اخبار الخليج 

وبعد انتشار الفيديو وتداول الحديث عن الواقعة، أصدر أمير منطقة عسير، الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز، قراراً عاجلاً بتشكيل لجنة تحقيق للوقوف على ما تم تداوله من فيديوهات وصور حول الحادثة.

ونشرت إمارة منطقة عسير البيان وجاء نصه: «إشارة إلى ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي لفيديوهات وصور تظهر حادثة داخل دار التربية الاجتماعية بمحافظة خميس مشيط في منطقة عسير، فإنه قد صدر توجيه الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير، بتشكيل لجنة للوقوف على الحادثة، والتحقيق مع الأطراف كافة، وإحالة القضية لجهة الاختصاص».

وبالتزامن مع التحرك الحكومي العاجل، فقد أبدى رواد مواقع التواصل الاجتماعي، غضبهم الشديد حيال ما أظهره مقطع الفيديو من لقطات توثق الاعتداء بالضرب المبرح على فتيات يتيمات.

وتداول ناشطون مع الفيديو وسم «أيتام خميس مشيط»، والذي أصبح خلال وقت قصير في رأس قائمة الأكثر تداولاً في السعودية، مطالبين بمعاقبة من قام بهذا الفعل الشنيع على حد قولهم.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.