تسجيل الدخول

جوهرة ريال مدريد متمسك بالبقاء رغم الإغراءات

الرياضة
زاجل نيوز29 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
جوهرة ريال مدريد متمسك بالبقاء رغم الإغراءات
YYYYY_YYYY_YYYYY_YYYYY_YYYYYYY_YYY_YYYYYYYYY_895507_large

ذكرت صحيفة “ديلي اكسبرس” أنّ جوهرة نادي ريال مدريد الشاب ماركو أسينسيو رفض 3 عروض للرحيل عن ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وفي التفاصيل التي ذكرتها الصحيفة، فقد تلقّى اللاعب عروضاً من كبيرَي انكلترا، أرسنال وليفربول، إلّا أنّ اللاعب أصر على الاستمرار في الفريق الّذي في المقابل لم يقبل التخلي عنه.

وأوضحت الصحيفة أنّ نادي بايرن ميونيخ بدوره استفسر عن امكانية التعاقد مع أسينسيو إلّا أن الرّد كان حاسماً من الملوك بعدم التخلي عن اللاعب تحت أي ظرف.

وأكّدت الصحيفة أنّ زين الدين زيدان يرى بأنّ أسينسيو يمثل مستقبل النادي الملكي، ولا إمكانية للتخلي عنه مهما تهافتت العروض عليه.

ونوهت الصحيفة برغبة اللاعب في الاستمرار في صفوف الميرينغي رغم جلوسه على دكة الاحتياط في ظل تواجد الـBBC، بيل، بنزيما ورونالدو.

يذكر أنّ أسينسيو صاحب الـ21 عاماً انتقل إلى الملكي في آب 2015 قادماً من ريال مايوركا، قبل أن يُعار إلى اسبانيول لعام ويعود إلى القلعة الملكية نجماً متألقاً ويحمل الفريق على عاتقه في العديد من المناسبات

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.