تسجيل الدخول

جوني ديب “رائد فضاء” بالهولوغرام في حفل جوائز MTV

H4CK3D BY Z3US29 أغسطس 2022آخر تحديث : منذ سنتين
جوني ديب “رائد فضاء” بالهولوغرام في حفل جوائز MTV

تحول جوني ديب إلى “رائد فضاء” في حفل جوائز MTV، حيث ظهر عائماً في السماء فوق المسرح بزي “رجل القمر” وهو شعار قناة MTV لتكون أول مشاركة على مستوى جماهيري ضخم منذ محاكمة التشهير ضد زوجته السابقة آمبر هيرد.

زاجل نيوز، ٢٩، آب، ٢٠٢٢ | فن ومشاهير 

ولم يكن جوني ديب يرتدي البدلة فعلياً في الحفل الذي أقيم بولاية نيو جيرسي الأمريكية، حيث وُضع وجهه على الزي عبر الهولوغرام، وتحدث جوني ديب خلال مقطع فيديو تم عرضه في الحفل، قائلاً: “أريد فقط أن تعرفوا يا رفاق أنني متاح لأعياد الميلاد، وحفلات الزفاف، والاستيقاظ، أي شيء تحتاجه”. وأعاد نشره عبر حسابه على إنستغرام معلقاً: “احزر من؟”.

وكان ظهوره المفاجئ يقتصر على هذا العرض غير أنه لم يتم ترشيحه في حفل توزيع الجوائز، لكن سبق له أن فاز سابقاً بـ 5 جوائز MTV من بينها أفضل أداء تمثيلي، وأفضل أداء دور شرير، وأفضل نجم عالمي ونجم الجيل.

ويأتي هذا الظهور لبطل سلسلة أفلام “قراصنة الكاريبي” بعد إعلان عودته للسينما، حيث يلعب دور البطولة في فيلمه الأول بعد المحاكمة الشهيرة بينه وبين طليقته آمبر هيرد، كما يعود للإخراج من خلال فيلم Modigliani الذي يحكي سيرة النحات والرسام الإيطالي أميديو موديلياني

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.