تسجيل الدخول

جمهور “الأحمر” يطلق.. #لقد_أيقظتم_غضب_الأهلي

الرياضة
H4CK3D BY Z3US30 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
جمهور “الأحمر” يطلق.. #لقد_أيقظتم_غضب_الأهلي

أعلن عدد من مشجعي جمهور الأهلي المصري التحدي قبل الفترة الصعبة التي سيخوضها الفريق في الفترة المقبلة من خلال إطلاق هاشتاق على تويتر باسم (لقد أيقظتم غضب الأهلي).

زاجل نيوز، ٣٠، تموز، ٢٠٢٢ | رياضة 

ويسعى مشجعو الأهلي لاستثارة حماس لاعبي “الأحمر” قبل الفترة الأهم في الموسم، حيث تنتظر الفريق الجولات الأخيرة من مسابقة الدوري التي يحتل فيها المركز الثالث خلف المتصدر الزمالك والوصيف بيراميدز.

ويمتلك الأهلي مباراتين أقل من منافسيه، وفي حال تحقيقه الفوز بهما سيتقدم إلى المركز الثاني خلف الزمالك بفارق 3 نقاط لمصلحة “الأبيض”.

في المقابل سيخوض مواجهة مجددة أمام غريمه التقليدي عندما يلتقي الفريقان في كأس السوبر المصري على إستاد هزاع بن زايد في مدينة العين، وذلك عقب مواجهتين مثيرتين في الفترة الماضية شهدتا تعادل الفريقين 2-2 في الدوري، وفوز الزمالك 2-1 في نهائي كأس مصر.

وتفاعل عدد كبير من مشجعي الأهلي مع الهاشتاق مؤكدين أن الفريق القاهري تعود على أجواء التحدي، مشيرين إلى أنه قادر على العودة إلى مستواه واستعادة لقبه المفضل والانقضاض على صدارة الدوري رغم الأفضلية التي يمتلكها حامل اللقب الزمالك.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.