تسجيل الدخول

جمل يأكل جسد صاحبه بعد قتله و قطع رأسه و السبب لا يصدق!

zajelnews2015 zajelnews20157 يونيو 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
جمل يأكل جسد صاحبه بعد قتله و قطع رأسه و السبب لا يصدق!

9e83e4124273b4df595ffb1600175358

حوادث مهاجمة الجمال للناس وقتلهم نادرة لكنها ليست شاذة ففي العام الماضي تسبب جمل هائج في قتل امرأة وزوجها في احدى المزارع بمدينة ويشيتا فولز في الولايات المتحدة، وفي عام 2014 تسبب جمل في قتل رجل بعد رركله وعضه حتى الموت في حديقة حيوانات بالمكسيك.

الجدير بالذكر ان الجمل لا ينسى ما يلحقه الناس بها من أذى فهي دائماً ما تختزن الذكريات السيئة وتنتهز اي فرصة لتنتقم فيه ممن تسببو في أذيتها من البشر.

ذكرت صحيفة”Times of India” الهندية، ان جملاً قام بقتل صاحبه بعد ان قيده في الحر يوم كامل يوم السبت الماضي في ولاية راجستان الهندية، وذلك في الفترة التي تعرضت فيها الهند لموجة حر شديدة حطمت الأرقام القياسية.

ووفقاً للصحيفة الهندية فقد كان “أوجارام” صاحب الجمل يستقبل بعض اقاربه في المنزل ثم تذكر فجأة انه ترك جمله مقيداً في الشمس فذهب مسرعاً لفك الجمل الا ان الجمل قام بمهاجامته على الفور وقام بحمله من عنقه ثم القائه على الأرض وقطع رأسه ثم بدأ الجمل بإلتهام جسد الرجل، وقد حاول 25 شخص كبح جماح الجمل لمدة 6 ساعات متواصلة الا انهم فشلو في ذلك.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.