تسجيل الدخول

جمعية رجال الأعمال البحرينية تقيم لقاء تعريفياً بدورتها الجديدة

zajelnews2015 zajelnews201516 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
جمعية رجال الأعمال البحرينية تقيم لقاء تعريفياً بدورتها الجديدة

Satellite (4)

نظمت جمعية رجال الأعمال البحرينية مؤخراً حفلاً للتعارف بين أعضاء الجمعية والمدعوين من المستثمرين ورجال الإعلام بمناسبة بدء الدورة الجديدة لها، قام خلالها رئيس مجلس الإدارة أحمد عبدالله بن هندي بتقديم أعضاء مجلس الإدارة الجديد، بالإضافة إلى استعراض الفعاليات والندوات والأنشطة المتنوعة التي قامت الجمعية بتنظيمها في دورتها السابقة.
كما قام بن هندي خلال الحفل بعرض توضيحي لبرنامج الدورة الجديدة مستعرضاً فيه الفعاليات والبرامج التي تعتزم الجمعية عقدها في الفترة القادمة تماشياً مع احتياجات رجال الأعمال والسوق البحريني بوجه عام، بالإضافة إلى التطرق إلى المستجدات الاقتصادية التي تمر بها البحرين والمنطقة والعالم بأسره نتيجة لانخفاض أسعار النفط.
وأكّد بن هندي أهمية وضع خطة اقتصادية تشارك فيا الحكومة والقطاع الخاص تعمل على زيادة الاستثمارات وجلب المزيد منها لمملكة البحرين مع ضرورة العمل على الدفع قدماً ببرامج تطوير الاقتصاد مؤكِّدًا ضرورة إطلاق المزيد من المشاريع الاستثمارية الكبرى في البحرين.
هذا وقد حضر هذا الحفل جمع كبير من رجال وسيدات الأعمال البحرينيين وكذلك المستثمرين في مملكة البحرين مع عدد كبير من رجال الإعلام، وقد شهد الحفل مناقشات وحوارات مفتوحة بين الجميع حول الأوضاع الاقتصادية الراهنة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.