تسجيل الدخول

“جلف كابيتال” تستهدف مجالات استثمار جديدة

مال وأعمال
زاجل نيوز28 مايو 2018آخر تحديث : منذ 6 سنوات
“جلف كابيتال” تستهدف مجالات استثمار جديدة

download 2 1 - زاجل نيوز

  تخطط جلف كابيتال، إحدى أكبر وأنشط شركات إدارة الأصول البديلة في الشرق الأوسط ومقرها أبوظبي، لاستثمار 350 مليون دولار على مدى العامين القادمين في مجالات مثل القطاعات الاستهلاكية والطاقة المتجددة وذلك في تحول عن النفط والغاز والبنية التحتية.

وقال كريم الصلح الرئيس التنفيذي لجلف كابيتال “النفط الجديد في هذه المنطقة هو المستهلك”.. مضيفا: “لدينا مجتمع المستهلكين الأصغر سنا والأسرع نموا والأكثر ثراء، لذا توجد فرص ضخمة للاستثمار في القطاعات سريعة النمو التي يقودها المستهلك”.

وفي وقت سابق هذا الشهر، اشترت شركة الاستثمار المباشر حصة في جيديا، المزود رائد لحلول الدفع الإلكتروني في السعودية، في صفقة تجاوزت قيمتها المليار ريال (267 مليون دولار).

وكان الرئيس التنفيذي للشركة قد ذكر أن شركته رصدت نحو 500 مليون دولار (1.84 مليار درهم) لتنفيذ صفقات استحواذ جديدة في منطقة الخليج، إضافة إلى مصر والأردن.

وأضاف: خطتنا الاستراتيجية تضمنت استثمارات بنحو 750 مليون دولار، وبالفعل استثمرنا منها 250 مليون في الفترة الماضية، وهناك 500 مليون دولار سيتم استثمارها خلال العامين إلى الأعوام الثلاثة القادمة، لتنفيذ ما بين 3 إلى 4 صفقات استحواذ.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.