تسجيل الدخول

جريمة قتل مروعة في مصر بسبب «توك توك»

منوعات
amir28 سبتمبر 2022آخر تحديث : منذ سنتين
جريمة قتل مروعة في مصر بسبب «توك توك»

روى شهود عيان في مصر ما شاهدوه من جريمة قتل مروعة، حيث كان شقيقان ينتظران ابن عمهما في منطقة المرازيق بالجيزة في مصر، عندما سمعا صوت صراخ وشجار من مكان قريب.

زاجل نيوز، ٢٨، أيلول، ٢٠٢٢ | منوعات

وهرع الشقيقان إلى المكان ليستطلعا الأمر، فإذا بابن عمهما يتشاجر مع أحد البلطجية الذي كان يهدده بسكين، فتدخلا للفض بينهما، فهجم القاتل على أحدهما وانهال عليه بضربات قاتلة في صدره وفق ما نشره موقع «المصري اليوم». ولم يكتف الجاني بذلك بل قام بطعن الأخ الآخر بطعنات غادرة، ووصفت حالته الصحية بالخطرة، حيث نجحت أجهزة الأمن المصرية في ضبط القاتل.

وروى شهود عيان تفاصيل الجريمة، وقالوا: كنا ننتظر صلاة العشاء وفجأة سمعنا الأصوات العالية والصراخ، هرولنا إلى الشارع فوجدنا مشاجرة بين شقيقين وابن عمهما من طرف وشاب من جيرانهم من طرف آخر وذلك بسبب موقف للاصطفاف.

وتعاملت أجهزة الأمن المصرية مع بلاغ ورد يفيد بوقوع مشاجرة بقرية المرازيق، أسفرت عن مقتل شخص عمره 40 عاماً، وإصابة شقيقه وابن عمه.

وأظهرت التحريات أنه خلال مشادة كلامية مع المجني عليه في بداية الأمر، تطورت إلى مشاجرة، طعن المتهم ابن عم المجني عليه فأسقطه قتيلاً وأصاب شقيقه بـ3 طعنات، بسبب مشاجرة على موقف اصطفاف «توك توك» أمام منزل المتهم.

زاجل نيوز 

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.