تسجيل الدخول

«جامعة دبي» تعلن بدء قبول طلبات المنح الدراسية

اخبار الخليج
H4CK3D BY Z3US11 يوليو 2022آخر تحديث : منذ سنتين
«جامعة دبي» تعلن بدء قبول طلبات المنح الدراسية

بدأت «جامعة دبي» تلقي طلبات المنح الدراسية السنوية الكاملة التي قررت تخصيصها للطلبة المتفوقين، باسم المغفور له الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم.

زاجل نيوز، ١١، تموز، ٢٠٢٢ | اخبار الخليج 

وتأتي هذه المنح وعددها 3، وفاء وتخليداً لذكرى الراحل الذي قدّم مسيرة حافلة بالعطاء الوطني، ولا سيما دعمه المتواصل للمشاريع الخيرية والأداء التعليمي المتميز، والأبحاث العلمية والبرامج الصحية. فضلاً عن إسهاماته السخية والمتميزة مع «جامعة دبي» ودعم الطلبة المعسورين سنوياً، عبر «هيئة آل مكتوم الخيرية».

وأعلنت الجامعة استمرار فتح باب التسجيل، لتلقي طلبات المنح التي تقدمها على نفقتها الخاصة للطلبة المتفوقين الذين حصلوا على معدل 98 في المئة وما فوق في الثانوية العامة، وستخصص تلك المنح لدراسة مرحلة البكالوريوس في إدارة الأعمال، أو تقنية المعلومات أو هندسة الكهرباء والاتصالات.

وأكد الدكتور عيسى البستكي، رئيس الجامعة أن الجامعة التي ترفع شعار وهدف «جودة التعليم» في دولة الإمارات، يهمها أن تربط تلك المنح التعليمية والأكاديمية بمبدأ «التفوق العلمي»، ويشرّفها تسميتها باسم منحة «الشيخ حمدان بن راشد» السنوية. مشيراً إلى أن الجامعة ستغطي رسوم الدراسة كاملة كل عام، ولمدة أربع سنوات، لكل طالب متفوق يستحق هذه المنحة.

زاجل نيوز 

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.