تسجيل الدخول

جامعة أبوظبي تنظم إرشاداً أكاديمياً للمستجدين

زاجل نيوز9 سبتمبر 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
جامعة أبوظبي تنظم إرشاداً أكاديمياً للمستجدين

2121

تنظم جامعة أبوظبي فعاليات التعريف والإرشاد للطلبة المستجدين خلال الفترة من 11 إلى 13 سبتمبر الجاري، وتتضمن عدداً من اللقاءات التي يتعرف من خلالها الطلاب والطالبات إلى طبيعة الحياة الطلابية، والبيئة التعليمية ومختلف الخدمات التي تقدمها الجامعة، وحقوقهم وواجباتهم، واللوائح التنظيمية للقيد والقبول، وآليات تقويم الطلبة ونظم الامتحانات، بالإضافة إلى ميثاق الشرف الأكاديمي الذي تعمل به الجامعة، ومختلف المبادرات والأنشطة اللاصفية التي تنظمها الجامعة على مدار العام الدراسي، في مقدمتها نخبة من الفعاليات تسلط الضوء على المنجزات العظيمة التي حققها المغفور له بإذن الله، الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، وذلك تلبية لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، بشأن تخصيص عام 2018 ليكون «عام زايد».

وأوضحت الجامعة أن العام الأكاديمي الجديد يشهد تدشين فرع الجامعة في مجمع دبي للمعرفة، حيث من المخطط أن يستقبل الدفعة الأولى من الطلاب ضمن 17 برنامجاً أكاديمياً معتمداً لطلبة الدراسات العليا في تخصصات الهندسة وإدارة الأعمال والقانون والتعليم وتكنولوجيا المعلومات، ضمن درجات الدبلوم والماجستير والدكتوراه.

وأشارت إلى أنها استقبلت الطلبة الجدد مع بداية الفصل الدراسي الأول من العام الأكاديمي الجديد للدراسة في فروعها بأبوظبي والعين ودبي، ضمن 44 من البرامج العلمية التي تطرحها في البكالوريوس والماجستير والدكتوراه من خلال كليات الهندسة، والآداب والعلوم، وإدارة الأعمال، والقانون.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.