تسجيل الدخول

“تولّع” تنتظر نوال الزغبي بعد عودتها من باريس!

فن ومشاهير
زاجل نيوز8 فبراير 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
“تولّع” تنتظر نوال الزغبي بعد عودتها من باريس!

12

يبدو أنّ أجندة مواعيد النجمة اللبنانية نوال الزغبي حافلةٌ بالمواعيد، إذ أنّها تتحضّر راهناً للسفر إلى الجزائر وإحياء حفل غنائي خلال الأيام القليلة المقبلة، ويسبق ذلك حفلها الغنائي المرتقب في Palais des Congres في باريس برفقة النجم اللبناني وائل جسار.

وقد أشارت مصادر صحفية عديدة أنّ بطاقات الحفل نفذت، والجاليات العربية والأجنبية بإنتظار هذا الحفل الذي ستُقدّم فيه نوال مجموعة من أغنياتها القديمة والحديثة، على أن تعود مباشرةً إلى بيروت وتبدأ بالتجهيز لعملها المصوّر. وبحسب ما علمته “لها”، أنّ نوال تصوّر أغنيتها المنفردة الجديدة بعنوان “تولّع” على طريقة الفيديوكليب مع المخرج اللبناني جو بوعيد الذي سبق لها وتعاملت معه مؤخراً ولاقت أغنية “يا جدع” التي أخرجها لها نجاحاً كبيراً.

وفي الوقت الذي يتكتّم فيه جو ونوال عن تفاصيل العمل، إلّا أنّهما أنجزا فكرةً مختلفة بحسب ما نُمِيَ إلينا وستظهر نوال في العمل بصورةٍ مختلفة بعيدة عمّا سبق وظهرت به في السابق، على أن يرى العمل النور في الفترة المقبلة.

وفي سياقٍ آخر، تستعدّ نوال للإطلالة على منصّة النهضة في مايو المقبل، ضمن فعاليات مهرجان موازين إيقاعات العالم في دورته للعام 2017 ، بعد غيابٍ عن المهرجان في السنوات الماضية، كما يحفل صيفها بسلسلة حفلات غنائية بين بيروت وعدد من الدول العربية.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.