تسجيل الدخول

تنس : استقبال حاشد لبعثة لبنان في صالون الشرف بعد التأهل الى المجموعة الآسيوية ــ الأوقيانية الثانية

الرياضة
زاجل نيوز24 يوليو 2017آخر تحديث : منذ 7 سنوات
تنس : استقبال حاشد لبعثة لبنان في صالون الشرف بعد التأهل الى المجموعة الآسيوية ــ الأوقيانية الثانية
f14_01-24_07_2017_401034_large

عادت أمس الاحد بعثة فريق لبنان لكأس ديفيس بالتنس بعد تأهله الى المجموعة الآسيوية- الأوقيانية الثانية بجدارة بعدما حقق فوزه الرابع على التوالي ومن دون خسارة  ضمن منافسات المجموعة الآسيوية- الأوقيانية  الثالثة التي أقيمت في سيريلانكا واختتمت السبت .

واقيم استقبال احتفالي حاشد للبعثة اللبنانية في صالون الشرف التابع لمطار رفيق الحريري الدولي حيث كان رئيس الاتحاد اوليفر فيصل ونائبه باتريك مخباط والامين العام ألان صايغ واعضاء الاتحاد وأهالي اللاعبين في استقبالها.وهنّأ فيصل البعثة على انجازها وقال «ان عائلة اللعبة فخورة بالمدرب وباللاعبين ومشيداً برئيس البعثة عارف مادريني وبدوره الكبير في  رعاية اللاعبين واعطائهم المعـــنويات خلال المباريات بالتنسيق من المدرب التاريخي لفريق كأس ديفيس حـسين بدر الدين».وتابع فيصل «اتحاد التـنس يعمل يداً بيد من اجل مصلحة اللعبة واللجنة الادارية تعمل ليلاً ونهاراً من اجل تطوير لعبة التنــس وبتــنا نملك لاعبين ولاعبات من مخــتلف الفئات العمـرية بملكون المستوى الرفيع  وعلى رأسهم فريق كأس ديفيس..ولا بد لي من ان أشــكر رجال الصحافة والاعلام على تغطـــيتهم لأخبار التنس اللبناني ولهم مني ألف تحية».

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.